أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 04:00 ص
موعد مباراة ميلان ضد يوفنتوس فى الدوري الإيطالي مواجهة سابقة بين يوفنتوس وميلان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق يوفنتوس الإيطالى مواجهة قوية عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره ميلان، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، في قمة منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ويغرد يوفنتوس منفردا في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثانى، فيما يأتي ميلان في المركز السابع برصيد 46 نقطة.

ويسعى اليوفى إلى مواصلة انتصاراته في الكالتشيو بعدما حقق الفوز في المواجهات الأربع الأخيرة أمام بولونيا وليتشى وجنوى وتورينو، عقب استئناف النشاط بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، فيما حقق ميلان الفوز في الجولة الماضية على لاتسيو منافس يوفنتوس المباشر على اللقب ليقدم هدية ثمينة للسيدة العجوز بتوسيع الفارق إلى 7 نقاط.

ويبحث يوفنتوس عن مواصلة انتصاراته لتعزيز الصدارة والاقتراب خطوة أكبر نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع على التوالي، على أمل تعثر لاتسيو مرة أخرى عندما يلتقى مع ليتشى خارج ملعبه في السابعة والنصف من مساء اليوم.

على الناحية الأخرى، لا يملك ميلان أي بدائل سوى تحقيق الفوز في مواجهة الليلة الصعبة على أمل التقدم لأحد المراكز المؤهلة لمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل بعدما فقد الأمل في الصعود لدورى أبطال أوروبا.

وتقابل يوفنتوس مؤخرا مع ميلان مع عودة استئناف النشاط الكروى من جديد في إيطاليا، حيث تعادل الفريقان سلبا في إياب الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا ليتأهل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو ورفاقه إلى النهائي قبل خسارة اللقب أمام نابولى بركلات الترجيح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة