أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرين ومحمد رحيم وهبة حسن وديانا كرازون يعزون حمادة هلال فى وفاة والدته

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 08:27 م
شيرين ومحمد رحيم وهبة حسن وديانا كرازون يعزون حمادة هلال فى وفاة والدته حمادة هلال ووالدته الراحلة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من نجوم الفن والغناء على تقديم التعازى للفنان حمادة هلال، لوفاة والدته السيدة رجاء إبراهيم، اليوم الثلاثاء، التى توفيت بعد صراع مع السرطان، حيث وافتها المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم فى المركز الطبى العالمى.

106988831_1633451550147208_8019201720569168343_o
 
وكتبت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها على تويتر: "صديقى الغالى وأخويا العزيز، ربنا يرحم والدتك ويصبرك على فراقها"، فيما قال الملحن محمد رحيم: "أتقدم بخالص التعازى لصديقى وأخى الحبيب الفنان حماده هلال فى وفاة المغفور لها بإذن الله والدته الغالية، سائلا الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان".
 
شيرين
شيرين

فيما نعته الفنانة الشابة هبة حسن، قائلة عبر حسابها على إنستجرام: "البقاء والدوام لله توفيت إلى رحمة الله تعالى والدة أخويا الغالى حمادة هلال ومدحت هلال، ربنا يصبركم على فراقها"، وقالت المطربة الأردنية ديانا كرازون: "خالص عزائى فى وفاة والدة الفنان الخلوق حماده هلال، إنا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة".

رحيم
رحيم

وكان الفنان حمادة هلال أعلن لـ"اليوم السابع" عن وفاة والدته السيدة رجاء إبراهيم، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث وافتها المنية فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بالمركز الطبى العالمى.

هبة حسن
هبة حسن

وكانت قد خرجت شائعات خلال الأيام الماضية حول إصابة والدة حمادة هلال بفيروس كورونا، إلا أن هلال خرج وأكد عدم صحة هذه الأخبار موضحاً فى بيان صحفى أن والدته ليست مريضة بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن كل ما نشر شائعات سخيفة، لافتاً إلى أنه انزعج بشدة من النظرة لمريض كورونا أنه معيب للشخص، وأن الحقيقة أن مرضى كورونا لا بد من الوقوف بجانبهم و"الطبطبه" عليهم لأن المرض ليس عيب ولا وصمة عار لصاحبه، وربنا يعفى عن كل مريض.

ديانا
ديانا

وعن مرض والدته قال حمادة هلال: "أمى تعالج من مرض السرطان لما يقرب من ثلاثة أعوام وأرجو من كل الجمهور الدعاء لها بالشفاء، وعلى من يتداول الأخبار أن يتأكد من صحتها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة