أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات الصيدلة بنين وبنات بمدينة نصر

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 01:32 م
رئيس جامعة الأزهر يتفقد لجان امتحانات الصيدلة بنين وبنات بمدينة نصر خلال تفقد رئيس الجامعة امتحانات الفرق النهائية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس جامعة الأزهر، لجان امتحانات كليتى الصيدلة بنين وبنات بمدينة نصر، وأوضح بيان الجامعة حرص رئيس الجامعة - خلال الجولة - على التأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية التى تتخذها كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، من أجل سلامة وصحة الطلاب والطالبات وجميع المشاركين في العملية الامتحانية.
 
وتأكد رئيس الجامعة من وجود أجهزة قياس الحرارة بالكليات، إضافة لوجود نظام مرن يسمح بدخول وخروج الطلاب والطالبات مع مراعاة التباعد الاجتماعى، بجانب تنظيم لجان الامتحانات بحيث يتم توفير مساحات بينية كبيرة بين الطلاب وبعضهم البعض. 
 
وخلال الجولة استمع رئيس الجامعة إلى أبنائه وبناته، حيث أشاد الطلاب والطالبات بمستوى الإجراءات الاحترازية وتوفير الأدوات اللازمة والتعاون من إدارات الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، الأمر الذى سهل عليهم أداء الامتحان في جو يسوده الهدوء والاطمئنان.
 
واطمأن رئيس الجامعة على مستوى أسئلة الامتحانات، حيث أكد الطلاب والطالبات على أنها لم تخرج عن المشروح، كما تأكد فضيلته من تواجد أستاذ المادة التي يمتحن فيها الطلاب والطالبات للرد على أى استفسار منهم.
 
وخلال الجولة قام رئيس الجامعة بتوزيع هدايا على الطلاب والطالبات، شملت كمامات "ماسكات" وزجاجات محاليل مطهرة، ومطبوعات وملصقات توعوية للحد والوقاية من جائحة أزمة فيروس كورونا.
 
يشار إلى أنه رافق رئيس الجامعة خلال الجوله كل من الدكتور لطفى دياب، عميد كلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، والدكتور مصطفى الشافعى، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الناصر المغازى، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتوره أمانى الشريف، عميدة كلية الصيدلة بنات جامعة الأزهر بالقاهرة.
 
 
WhatsApp Image 2020-07-07 at 12.54.02 PM (1)
 
WhatsApp Image 2020-07-07 at 12.56.11 PM
 
WhatsApp Image 2020-07-07 at 12.54.02 PM

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة