أكرم القصاص - علا الشافعي

الحضرى يهدى قفازه لبادجى لاعب الأهلى: صديقى

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 03:45 م
الحضرى يهدى قفازه لبادجى لاعب الأهلى: صديقى الحضرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهدى عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى السابق قفازه إلى أليو بادجى لاعب فريق الأهلى، وذلك خلال تواجدهما سويا فى الملاعب، حيث نشر الحضرى عبر صفحته الشخصية صورة تجمعه بلاعب الأهلى، وكتب عليها: صديقى، ويظهر في الصورة الحضرى وهو يهدى قفازه الى اللاعب السنغالى، بعد أن انتظم السنغالى أليو بادجى مهاجم الأهلى فى مران الفريق الجماعى الذى يقام بملعب التتش بعدما خضع للفحص الطبى قبل المران، وتأكد الجهاز الطبى من عدم مُعاناة اللاعب من أى آلام فى "صباع" القدم الذى أُصيب بكدمة فى مران الفريق الأربعاء الماضى وجعله يُغادر المران ويستكمله فى "الجيم" .

على صعيد متصل، أعرب أليو بادجى عن سعادته بعودة التدريبات من جديد بعد توقف استمر عدة شهور بسبب جائحة كورونا. وقال بادجي، "العودة للتدريبات الجماعية من جديد أمر أكثر من رائع، خاصة وأننا كنا متشوقين جدا للمران على ملعب التتش"، وأضاف: "كنا نتدرب فى منازلنا بجدية خلال الفترة الماضية؛ للحفاظ على لياقتنا الفنية والبدنية، وكنا جميعا متشوقين للمران بشكل جماعى من جديد".

وأشار بادجى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلي، إلى أن التدريبات الجماعية لها وضع مختلف؛ لأنها تمنح اللاعبين دوافع وحوافز قوية من أجل تقديم أفضل ما لديهم.

وأكد مهاجم الأهلى أنه يشعر بارتياح شديد للتواجد فى مصر من خلال الأهلى، مشيراً إلى أنه وصل إلى أعلى درجات الانسجام مع زملائه داخل الفريق والأجواء هنا مريحه بشكل عام.

وأضاف أنا جاهز للمشاركة مع الفريق فى أى وقت، وأعد جماهير الأهلى بتسجيل الأهداف وزيارة شباك المنافسين، بعدما تخطيت أول مرحلة فى الانسجام مع الفريق، ونجحت فى التأقلم مع زملائى بشكل جيد. وأكد مهاجم الأهلى أنه يتمنى أن تعود الحياة لطبيعتها فى الملاعب، وتعود المنافسات من جديد، خاصة أن لديه طموحات كبيرة جدا يسعى لتحقيقها مع الأهلي. وعن أصعب الفترات التى عاشها خلال الفترة الأخيرة.

الحضرى وبادجى
الحضرى وبادجى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة