أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد طنجة المغربى يرفض خوض التدريبات بعد إصابة 3 أفراد بكورونا

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 08:17 م
اتحاد طنجة المغربى يرفض خوض التدريبات بعد إصابة 3 أفراد بكورونا اتحاد طنجة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، أن لاعبى فريق اتحاد طنجة رفضوا المشاركة في التدريبات التي كان مقررا إقامتها اليوم، بعد ظهور ثلاث حالات جديدة في صفوف الفريق مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث ذكر موقع " le360" المغربى، أن لاعبي اتحاد طنجة فور علمهم بنتائج التحاليل التي كشفت إصابة 3 أفراد جدد بفيروس كورونا، أبلغو مسؤولي الفريق استحالة خوض التدريبات مساء اليوم لهذه الأسباب.

أضاف الموقع أنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع طارئ مساء اليوم بين بعض اللاعبين وإدارى الفريق الذي عانى من مشاكل فيروس كورونا بعد إصابة أربعة أشخاص، وذلك للنظر ومناقشة وضع الفريق في الفترة الحالية.

وكان تأكد بصفة رسمية إصابة 3 أفراد جدد من فريق اتحاد طنجة لكرة القدم بفيروس كورونا، بناء على نتائج التحاليل والفحوصات التى أجريت للمرة الثانية على الطاقم الإدارى واللاعبين ليرتفع عدد المصابين داخل الفريق إلى 4 أشخاص.

قال موقع le360 المغربى، أنه أظهرت الفحوصات التىي خضع لها فيرق اتحاد طنجة، الأحد الماضى، عن تسجيل 3 أصابات مؤكدة بفيروس كورونا، ما سيفرض نقلهم إلى المستشفى الميدانى "غابة ميركان" بطنجة.

وأشار الموقع إلى أن المصابين الجدد فى الفريق الطنجى، يتعلق الأمر بلاعب ينتمى إلى فريق الشباب وتم ضمه خلال الآونة الأخيرة بلاعبى الفريق الأول بغية إشراكه فى بعض المباريات المقبلة، إلى جانب اثنين من الأشخاص المكلفين بأمتعة الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة