أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 22 طالبا بالإغماء والمغص الكلوى خلال امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة

الثلاثاء، 07 يوليو 2020 02:51 م
إصابة 22 طالبا بالإغماء والمغص الكلوى خلال امتحانات الثانوية العامة بالبحيرة الدكتور محمد سعد محمد وكيل تعليم البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية خلال امتحانات الثانوية العامة، مشيراً إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لمادتى الفيزياء والتاريخ بلغ 30376 طالبا وطالبة تضمهم 120 لجنة تغيب منهم 881 طالبا بنسبة حضور 97%.

 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم أن غرفة العمليات رصدت إصابة 22 طالبا وطالبة بمغص كلوى وإغماء وإعياء أثناء تأدية الامتحان بمراكز حوش عيسى وكفر الدوار والنوبارية وشبراخيت والدلنجات وكوم حمادة وأبوحمص وتم نقلهم على الفور إلى المستشفيات لاسعافهم وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.
 
ولفت إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن البحيرة لتأمين أوراق الأسئلة وكراسات الإجابة ومقار الامتحانات وكذلك التعاون مع جميع الهيئات الخدمية بالمحافظة لمتابعة أی طارئ للوصول إلى أقصى درجة من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية المطلوبة.
 
 
وأشار وكيل تعليم البحيرة إلى أنه تم توفير كافة وسائل الأمان والسلامة للطلاب لأداء الامتحانات والتأكيد على ارتداء الطلاب والعاملين والملاحظين باللجان للكمامات مع التأكيد على وجود وسائل التهوية اللازمة داخل اللجان والالتزام بقرارات وزارة التربية والتعليم بدخول الطلاب للجان بطابور متباعد وتوزع الكمامات عليهم، وإجراء المسح الحرارى والتعقيم وارتداء معدات الوقاية الشخصية قبل الدخول للجان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة