خالد صلاح

87% من القراء يؤيدون قرار تفعيل الاستشارات الطبية تليفونيا لحالات كورونا

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 08:00 ص
87% من القراء يؤيدون قرار تفعيل الاستشارات الطبية تليفونيا لحالات كورونا استطلاع اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيد 87 % من قراء اليوم السابع، المشاركون في استطلاع بشأن قرار هيئة الرعاية الصحية بإعادة تفعيل الاستشارات الطبية تليفونيا لحالات كورونا، القرار الجديد، بينما رفض13 % فقط من المشاركين القرار.

 

Capture

وأجري "اليوم السابع" استطلاعا لقرائه، سألهم فيه عن رأيهم في قرار هيئة الرعاية الصحية بإعادة تفعيل الاستشارات الطبية تليفونيا لحالات كورونا، وجاءت النتيجة الموافقة بأغلبية كبيرة.

 

وكشفت هيئة الرعاية الصحية إحدى هيئات منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد عن إعادة تفعيل خدمة الاستشارات الطبية الخاصة بحالات الاشتباه بفيروس كورونا من خلال نخبة من أطباء بورسعيد في تخصصات الصدر- الباطنة-العناية المركزة- النفسية والعصبية- طب الأسرة - الأنف والأذن- الصيدلة الإكلينيكية.

 

وقالت هيئة الرعاية الصحية: نسعى للحفاظ على سلامة وأمان المواطن وهو ما جعلنا نفكر في الحرص على عدم التكدس والزحام عند طلب الخدمة الصحية ويمكن الاستفادة من الخدمة من خلال الاتصال علي 3257999 أو 3257444 من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

 

وأوضحت، أنه تم مد فترة قبول وتسليم استمارة الكشف الطبي للطلاب المتقدمين للمراحل التعليمية (الابتدائية، الإعدادية، الثانوية) حتي بداية العام الدراسي 2020 / 2021 .

 

وطالبت هيئة الرعاية الصحية أولياء الأمور الالتزام بالحجز المسبق عن طريق الخط الساخن رقم 15344 لخدمات التأمين الصحي الشامل وعدم التزاحم أمام وحدات ومراكز صحة الأسرة التابعة لها الطالب وأشارت إلى أنه تم الاتفاق على الإعلان عن الإرشادات والتعليمات التنظيمية الخاصة بالكشف داخل الوحدات والمراكز الطبية تفصيليا خلال الفترة القصيرة القادمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة