خالد صلاح

وكيله: عقد الشناوى خالى من الشرط الجزائى والتمديد استغرق 6 دقائق فقط

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 11:08 م
وكيله: عقد الشناوى خالى من الشرط الجزائى والتمديد استغرق 6 دقائق فقط محمد الشناوى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حازم الحديدى وكيل أعمال ثنائي الاهلي محمد الشناوى وسعد سمير إن جلسة تمديد عقودهم لم تستغرق وقتًا طويلاً، قائلاً: "الشناوى وسعد يعشقون النادى الأهلى، ولا يمكن أن يتشرطون على النادى، وجلسة تمديد الشناوى لم تستغرق إلا 6 دقائق، وجلسنا نتحدث لمدة 30 دقيقة، لحين وصول سعد سمير للتوقيع هو الأخر، وتم التوقيع دون جدال أو مفاوضات بين اللاعب والنادى"، أضاف الحديدى فى تصريحاته لبرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة "أون تايم 2" أن عقد الشناوى لا يوجد به شرط جزائى، وفى حالة تلقى اللاعب أى عرض للرحيل ويرغب فيه، سيتم التفاوض مع الأهلى حينها لتحقيق المصلحة العامة للنادى واللاعب".

تابع وكيل اللاعبان: "الشناوى لم يشترط على الأهلى ووقع العقد دون أى جدال أو تفاوض، رغم إنه أفضل حارس فى مصر وكان يستطيع وضع شروطه، إلا إنه وقع دون نقاش لحبه وعشقه للقلعة الحمراء"، أردف حازم الحديدى حديثه، لافتًا إلى أن سعد سمير مدد تعاقده لثلاث سنوات مقبلة، بينما مدد الشناوى عقده لمدة 5 سنوات مقبلة، مشيرًا إلى إنه لا توجد أزمة بين سعد والنادى الأهلى مثلما قيل فى الفترة الماضية.

وأبدى محمد الشناوي سعادته بعد تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة خمس مواسم مقبلة، وقال الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر"النادي الأهلي بيتي ومحدش بيفكر مرتين قبل ما يروح بيته. سعيد وفخور إني جددت عقدي مع النادي الأهلي وإن شاء الله الموسم ده يكون أقوى ونعوض بيه كل فترة التوقف اللي فاتت".

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات قال إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة  ، وأضاف أن التفاوض مع الشناوي وسعد لم يستغرق وقت وكانت هناك إستجابة سريعة وتقدير منهما لرغبة النادي فى استمرارهما أطول فترة ممكنة.

وأكد مدير التعاقدات على أن إدارة الأهلي حريصة على تقدير كل أبنائها الذين يعطون بإخلاص . واذا كان هناك تعاون كبير من جانب الشناوي وسعد وهذا ليس بجديد عليهما . لكن كان هناك أيضًا تقدير من جانب الإدارة التى تعمل على توفير كل أحتياجات الفريق لمواجهة التحديات خلال المرحلة المقبلة لتحقيق طموحات جماهير الأهلي على الصعيدين المحلي والقاري.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة