خالد صلاح

هؤلاء يغيبون عن الأهلي بعد قرار استكمال الدوري

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 09:48 م
هؤلاء يغيبون عن الأهلي بعد قرار استكمال الدوري الأهلي
كتب: أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل فريق الأهلي، تدريباته بشكل يومي استعدادًا لاستكمال مسابقة الدوري العام، في أغسطس القادم، حيث سيواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره إنبي في مباراته الأولى والتي كانت مؤجلة قبل توقف المسابقة، ويعتلى الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، جمعها من 17 مباراة حقق الفوز في  16منها ، وتعادل في مواجهة واحدة أمام سموحة دون أي خسارة.
 
ومن المقرر أن يغيب عن الأهلي عقب استئناف المسابقة حوالى 7 لاعبين على خلفية أسباب متباينة ، ما بين الاستبعاد والإصابة وكذلك الإيقاف.
 
 
ويواصل الأهلى تدريباته اليومية استعدادا لاستكمال مباريات الدورى الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها فى سبتمبر المقبل، وشهد المران مشاركة حمدى فتحى فى المران الجماعى للمرة الأولى منذ الإصابة التى تعرض لها مع المنتخب الوطني، وأبعدته فترة طويلة عن المباريات والتدريبات، وكان حمدى فتحى قد تعرض للإصابة بقطع فى غضروف الركبة، خلال وجوده فى معسكر المنتخب وأجرى جراحة فى ألمانيا، ثم خضع لبرنامج علاجى وتأهيلي.
 
رغم درجة الحرارة المرتفعة، إلا أن مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم شهد جدية كبيرة في التدريبات، التي أشعلها ديفيد سيزا المدرب العام للشياطين الحمر.
 
 المران الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، شهد العديد من الفقرات التدريبية التي جهزها سيزا لرفع الحماسة عند اللاعبين، فخصص فقرة للتصويب يتحدى فيها اللاعبون بعضهم، فضلاً عن الجمل الفنية والخططية التي حرص المدرب العام على تنفيذها، خلال المران لتصويب الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية بسبب بعدهم الطويل عن التدريبات، منذ توقف النشاط بسبب انتشار جائحة كورونا.
 
ويستعد النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة لعدد من الفعاليات يأتي على رأسها استكمال مباريات الدورى الممتاز، ومواجهة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل.
 
من الأمور التي أسعدت جماهير النادي الأهلي عودة حمدى فتحي للمشاركة في المران الجماعى للمرة الأولى منذ الإصابة التى تعرض لها مع المنتخب الوطني، وأبعدته فترة طويلة عن المباريات والتدريبات.
 
 كان حمدى فتحى قد تعرض للإصابة بقطع فى غضروف الركبة، خلال وجوده فى معسكر المنتخب وأجرى جراحة فى ألمانيا، ثم خضع لبرنامج علاجى وتأهيلي.
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة