خالد صلاح

منافس الأهلى.. مدافع الوداد المغربى يشترط مليون دولار لتجديد عقده

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 10:19 ص
منافس الأهلى.. مدافع الوداد المغربى يشترط مليون دولار لتجديد عقده محمد الناهيرى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق فريق الوداد المغربى باهتمام بالغ ملف التجديد محمد الناهيرى مدافع الفريق إذ لم يحدد بعد مصير اللاعب سواء بتمديد أو عدم تمديد عقده، الذى يمتد إلى نهاية الموسم الحالى من أجل التركيز فى الفترة المقبلة استعدادا لمباريات الدورى المغربى ومباراة الأهلى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال موقع le360 المغربى إن محمد الناهيري فاجأ سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي بعدما رفع المدافع المذكور سقف مطالبه إلى مليار ونصف سنتيم من أحل تمديد بقائه رفقة فريقه لثلاث مواسم جديدة.

وأشار الموقع إلى أن الناهيري اشترط حصوله  على مبلغ مليون ونصف درهم أى ما يوازى مليون دولار من أجل تمديد عقده مع فريقه الحالي لثلاث سنوات، وطالب بمبلغ 4 ملايين درهم خلال الموسم الأول وإضافة 10 ملايين درهم في الموسم الثاني و2 مليون درهم خلال الموسم الثالث.

وغاب الناهيري عن تدريبات الفريق مطالبا بتسوية ملف التجديد لتحديد إمكانية لحاقه بمعسكر الفريق المقام في مدينة أغادير مدة 10 أيام، استعداد لعودة الدورى المغربى.

وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى للوداد، قد طالب إدارة ناديه، بضرورة إنهاء ملف تجديد عقد الناهيري، وأصر على تجديد عقده، في ظل المستوى المتميز الذي قدمه خلال المواجهات الأخيرة لفريقه.

وكان الكاف قد قرر الثلاثاء الماضى إقامة دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية بنظام المباراة الواحدة بدلا من النظام القديم الذهاب والإياب، نظرا لضيق الوقت، بسبب توقف المسابقات لمدة طويلة، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة