خالد صلاح

قصة هدف ..عمرو جمال يتألق ويقود الأهلى للفوز بالسوبر الأفريقى أمام الصفاقسى

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 08:10 ص
قصة هدف ..عمرو جمال يتألق ويقود الأهلى للفوز بالسوبر الأفريقى أمام الصفاقسى عمرو جمال
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق في قيادة النادى الأحمر بالفوز بالسوبر الأفريقى عام 2014 على حساب الصفاقسى التونسى، فى المباراة التى شهدت تألق مهاجم الفريق الأحمر، حيث نجح فى تسجيل هدفين لتنتهى المباراة بنتيجة 3-2 لصالح الأهلى فى اللقاء الذى أقيم على استاد القاهرة الدولى. 

 

كان عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش قد وجه رسالة شكر لحسام حسن أسطورة الكرة المصرية عبر حسابه الرسمى على إنستجرام، بعد إشادة العميد بقدراته خلال تصريحات تليفزيونية، وتأكيده أن غزال الأهلى كان سيصبح خليفته فى الملاعب لولا الإصابة، وكتب عمرو جمال "كلام أعتز وأفتخر بيه من أسطورة كروية كبيرة ويتربع عرش أفضل رأس حربة على مر التاريخ مع مثلى الأعلى كابتنى عماد متعب، شكرا كابتن حسام حسن، الظروف بتعاند كتير بس طول ما فى نفس هفضل أعاند الظروف وهرجع كما عهدتمونى إن شاء الله".

وكشف أسطورة الهجوم المصرى حسام حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن اللاعب الذى كان سيصبح خليفته فى الملاعب، مشيرًا إلى أن عمرو جمال كان سيصبح مهاجم مصر الأول لولا تعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى.

وأضاف حسام فى تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" أنه معجب بأداء مصطفى محمد مهاجم الزمالك الحالى، لافتًا إلى أنه سيكون أمل مصر فى مركز المهاجم، مع عمرو جمال إذا استعاد مستواه.

وعن مروان محسن مهاجم الأهلى، قال هداف مصر "مروان لاعب مجتهد وحظه عالى جدًا جدًا خاصة إنه بيلعب فى الأهلى ومنتخب مصر، والكثير من المدربين منحوه العديد من الفرص".

وأكد حسام حسن أنه كان يتمنى أن يتولى قيادة المنتخب الوطنى، مشيرًا إلى أن قيادته للفراعنة كان مطلبا جماهيريا، إلا أنه لم يحدث، قائلاً: "أنا أتمنى قيادة المنتخب، لكن الجمهور هو من يحكم على إذا كنت أستحق أم لا".

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة