خالد صلاح

عمالقة أوروبا فى ميزان نجوم الإيجيبشن ليج القدامى.. تسديدات محمود أبو الدهب أٌقوى من كارلوس.. عمرو زكي أفضل من ميسي.. مورينيو "هجاص" في رواية رضا عبد العال.. وإبراهيم سعيد "كان بيدرب روني إزاي يسجل"

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 08:54 ص
عمالقة أوروبا فى ميزان نجوم الإيجيبشن ليج القدامى.. تسديدات محمود أبو الدهب أٌقوى من كارلوس.. عمرو زكي أفضل من ميسي.. مورينيو "هجاص" في رواية رضا عبد العال.. وإبراهيم سعيد "كان بيدرب روني إزاي يسجل" رضا عبد العال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع نجوم الدوري المصري راية التحدي على عمالقة الكرة الأوروبية، مؤكدين أن الايجيبشن ليج حافل بالمواهب التي تتفوق على الأسماء الرنانة في القارة العجوز، الذين يخطفون الأضواء بشكل دائم فقط لقوة البطولات التي يشاركون بها مع فرقهم، وأن اللاعب المصري يمكنه أن يتغلب على تلك الأسماء إذا وضع معها في منافسة واحدة أو حتى في منافساته المحلية والقارية.

أعتى نجوم الدوريات العالمية، ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني ومنتخب الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، والنجم الانجليزي روني وحتى روبرتو كارلوس، هي مجرد أسماء حظيت بالشهرة بعد أن قدمت لها على طبق من ذهب، وهذا ما كشفته تصريحات نجوم الايجيبشن ليج.

محمود أبو الدهب

أكد محمود أبو الدهب لاعب الأهلي والمنتخب الوطني السابق أن الفيفا شهد على أن قوة تسديداته  تفوق قوة تسديدات روبرتو كارلوس نجم منتخب البرازيل ونادي ريال مدريد الإسباني، موضحا أن هذا جاء مثبتا فعليا عبر مسابقة نظمها الاتحاد الدولى لكرة القدم، وجاءت النتيجة لصالحى، وأشار أبوالدهب أن بدايته مع كرة القدم كانت في نادي الزمالك بمركز المهاجم، كاشفاً أن مدربي الفريق الأبيض أمثال فاروق جعفر ومحمود سعد لهم دور كبير في ثقل موهبته، وقال أبو الدهب في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"فاروق جعفر قام بتغيير مركزي من مهاجم لمدافع بسبب قوة بنياني".

إبراهيم سعيد مدرب روني

فى تصريحات تلفزيونية في وقت سابق، أكد ابراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق أنه كان يدرب النجم الإنجليزي روني على تسجيل الأهداف خلال فترة احترافه القصيرة وقال سعيد: "كنتب أدرب روني على الأهداف التى يسجلها مع إيفرتون وكنت متفاهم معه بشكل كبير للغاية خلال فترة تواجدي مع إيفرتون، عقد روني مع إيفرتون كان 100 ألف جنيه إسترليني فقط، وكنت ألعب ظهير أيمن وليس مدافع".

رضا عبد العال

انتقد رضا عبدالعال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لصفوف نادي توتنهام الإنجليزي، مشدداً على أنه لايفقه شيء عن كرة القدم، وقال عبد العال "مدرب معندوش فكر، حافظ مش فاهم وهجاص".

اسلام جمال وحلم اللعب أمام رونالدو

"حلم مشروع اني أتخيل نفسي ماسك كريستيانو رونالدو واحنا بنلاعب ريال مدريد في اليابان"، هكذا رأي نفسه إسلام جمال مدافع نادي الزمالك السابق، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي خسره الزمالك أمام صن داونز الجنوب أفريقي في 2016، وكان إسلام جمال بين كتيبة القلعة البيضاء التي شاركت في دوري أبطال إفريقيا، والتي خسرت المباراة النهائية أمام صن داونز الجنوب إفريقي بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة في جنوب إفريقيا، والفوز بهدف واحد في مصر .

عمرو زكي

أكد عمرو زكي مهاجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق أن ممدوح عباس الرئيس السابق للقلعة البيضاء، رفض احترافه قائلا له: انت أحسن عندى من ميسي وعايز فيك 250 مليون جنيه ، فقضيت 6 شهور مع الزمالك في 2010  ثم غادرت بعدها إلى هال سيتي الإنجليزي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة