خالد صلاح

طارق يحيى عن ركوب التريند: "رزق من ربنا وحضرت لبعض الإفيهات"

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 01:23 ص
طارق يحيى عن ركوب التريند: "رزق من ربنا وحضرت لبعض الإفيهات" طارق يحيى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك، عن عمله حاليًا فى مجال الإعلام بتقديم برنامج "زملكاوى" عبر شاشة قناة النادى الأبيض، وصدور بعض "الإفيهات" التى جعلته حديث الصباح والمساء "ركوب التريند" على السوشيال ميديا فى مواقع التواصل الإجتماعى بمختلف أشكالها.

قال طارق يحيى خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" إن ركوبه التريند على مواقع التواصل الإجتماعى "رزق من الله" مشيرًا إلى أن هناك بعض الإفيهات صدرت دون التجهيز لها، والبعض الأخر جاء بتجهيز مسبق لتصبح "تريند" على السوشيال ميديا.

أضاف يحيى: "بخصوص حديثى مع محمد عواد حارس مرمى الزمالك وسؤاله عن اسم مولوده وقال لى اسميته مراد، فسمعتها فى البداية "مرات" لذلك سألته هل هو ولد أم بنت؟، وبعدها "ركبت التريند".

تابع: "فى الواقعة الثانية عندما استضفت أحد الشباب وقال لى إنه متزوج منذ 3 أشهر، فخجلت من سؤاله عن حمل زوجته، فقمت بتغيير الصياغة وقولت له: "عندك أولاد؟"، وبعدها ركبت الترند أيضًا، وكل هذا جاء بالصدفة".

أردف: "فى الواقة الثالثة قمت بالتحضير لها، حتى تصبح "تريند" وهى عندما سألت حفيد المشير عبد الحكيم عامر عن معاصرته، وأنا على علم إن المشير توفى منذ ما يقرب من 50 عامًا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة