خالد صلاح

شبانة في لايف اليوم السابع: الكونفدرالية شرط انضمام ايريك تراوري للأهلي

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 10:38 م
شبانة في لايف اليوم السابع: الكونفدرالية شرط انضمام ايريك تراوري للأهلي تراوري
كتب رامى ناجى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف الإعلامي محمد شبانة في لايف اليوم السابع أن الساعات الأخيرة شهدت  تكثيف إدارة الأهلي من مفاوضاتها لشراء البوركيني ايريك تراوري نجم بيراميدز لتدعيم هجوم الفريق، خاصة بعد إبداء اللاعب رغبة واضحة في ارتداء التيشرت الأحمر.

لمتابعة  اللايف كامل 

 

واكد شبانة أن تراوري أبلغ إدارة الأهلي بأنه حصل على وعد من إدارة بيراميدز بالسماح برحيله نهاية الموسم بشرط مساعدة فريقه في اقتناص بطولة الكونفدرالية الافريقية وأنه رفض الجلوس مع مندوبين من أندية أخرى، والذي دخلوا في الساعات الأخيرة في مفاوضات مع اللاعب لجس نبضه في مسأله اللعب لهم، الا انه رفض الجلوس من الاساس، مؤكدا ان رغبته الأولي هي الانتقال للأهلي او البقاء في بيراميدز.

وتابع شبانة في لايف اليوم السابع أن بيراميدز لن يستغنى عن تراوري بمبلغ اقل من 50 مليون جنيه خاصة وان اللاعب انتقل لبيراميدز الموسم الماضي من صفوف مصر المقاصة بمبلغ وصل لـ40 مليون جنيه.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة