خالد صلاح

جو بايدن: يجب تنسيق خطة وطنية من الحكومة الفيدرالية للتغلب على كوفيد19

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 07:06 م
جو بايدن: يجب تنسيق خطة وطنية من الحكومة الفيدرالية للتغلب على كوفيد19 جو بايدن
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جو بايدن المرشح الديمقراطى المحتمل، للانتخابات الرئاسية الأمريكية، ضرورة تنسيق استجابة وطنية من الحكومة الفيدرالية للتغلب على جائحة فيروس كورونا.

وقال بايدن فى تغريدة عبرحسابه الرسمى بتويتر :"للتغلب على كوفيد 19، نحتاج إلى استجابة وطنية منسقة من الحكومة الفيدرالية، لكن دونالد ترامب يرفض القيام بعمله. لقد حددت بالضبط ما كنت سأفعله".

جو بايدن
جو بايدن

 

وفى سياق آخر، هاجم جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، مجددا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، مؤكدة أن إدارة الأخير فشلت فى القيام بعملها، وجميع الأمريكيين يدفعون ثمن ذلك.

وقال المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر":" دونالد ترامب فشل في القيام بعمله - ونحن جميعا ندفع الثمن... لا يمكننا تحمل 4 سنوات أخرى من نظام دونالد ترامب".
 
وفي وقت سابق، أكد جو بايدن، المرشح الديمقراطى المحتمل للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أن والديه غرسا فيه قيم الطبقة المتوسطة، مؤكدا أنه ينوى جلب هذه القيم إلى البيت الأبيض حال انتخابه كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية.
 
وقال بايدن فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"لقد حملت قيم الطبقة الوسطى التي غرسها والداي طوال حياتى، وهي القيم التي سأجلبها إلى البيت الأبيض".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة