خالد صلاح

تامر حسنى يشكر "اليوم السابع" بعد نفى شائعة مرضه: أنا بخير ومش عيب لو تعبت

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 08:02 م
تامر حسنى يشكر "اليوم السابع" بعد نفى شائعة مرضه: أنا بخير ومش عيب لو تعبت تامر حسنى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم تامر حسنى، على توجيه الشكر لجريدة "اليوم السابع"، بعد تكذيبها للشائعات المتداولة حول مرضه، والتى تناقلتها بعض المواقع بدون تحرى الدقة.

وكتب "حسنى"، ستورى شخصى عبر حسابه على إنستجرام قائلا: "أنا بخير يا جماعة الحمد لله، بس فى مواقع مزيفة فاضية شوية للاشاعات فى كل يوم يستلموا حد شوية، حتى يزيفوا أخبار عن لسان مواقع كبيرة، بشكر اليوم السابع على التكذيب وعلى فكرة مش عيب لو تعبت أو أى حد تعب، واللى يتعب لازم يقول أنه تعبان لحماية الآخرين، دى أمانة قدام ربنا، حتى لو مش حاسس بأى أعراض، وربنا يشفي الجميع ويصلح حالنا اللهم آمين".

تامر حسنى
تامر حسنى
 
واستغلت إحدى الصفحات لوجو مؤسسة "اليوم السابع" فى فبركة خبر مكذوب عن إصابة النجم تامر حسنى بفيروس كورونا، وتؤكد المؤسسة أن الصورة المتداولة وتحمل لوجو اليوم السابع غير صحيحة على الإطلاق.

ويحذر "اليوم السابع" من الصفحات المجهولة على مواقع التواصل الاجتماعى التى تستغل اسم المؤسسة لنشر أخبار مزيفة، كما تحذر "اليوم السابع" قراءها الأعزاء من هذه الصفحات والأخبار الكاذبة المنسوبة للصحيفة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والتى تنتحل اسم "اليوم السابع" وتستغله فى خداع الجماهير، فضلاً عن نشر أخبار كاذبة وشائعات، وذلك بهدف استهداف مصداقية "اليوم السابع".

من ناحية أخرى، يستكمل فريق عمل فيلم "مش أنا" بطولة تامر حسنى تصوير المشاهد المتبقية خلال الأيام المقبلة  فى عدد من مناطق القاهرة، والذى يشارك فى بطولته كل من حلا شيحة وماجد الكدوانى وسوسن بدر ومن إخراج سارة وفيق.

وكان العمل كان توقف بسبب انشغال عدد من أبطاله بأعمال موسم رمضان الماضى وانتشار فيروس كورونا، ويُعد فيلم "مش أنا" أول فيلم سينمائى مصرى يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، ويبدو أن العمل تحتوى بعض خطوطه السينمائية على أحداث بالسعودية، خاصة أن النجم السعودى فايز المالكى يشارك فى أحداثه بظهور خاص مع النجم تامر حسنى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة