خالد صلاح

الوظيفة المناسبة لشغلك إيه؟ الأعمال الحرة للحمل.. الرسم للثور والصحافة للجوزاء

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 10:00 ص
الوظيفة المناسبة لشغلك إيه؟ الأعمال الحرة للحمل.. الرسم للثور والصحافة للجوزاء وظيفتك مربوطة ببرجك
منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتطلب النجاح فى كل مهنة بعض المواصفات والسمات والمهارات المعينة إلى جانب التخصص والتعلم. وفضلاً عن الفروق الفردية من شخص لآخر فإن مواليد الأبراج الفلكية الواحدة يتسمون بصفات مميزة، فأى المهن تتلائم مع صفات برجك؟ اعرف الإجابة من هذا التقرير المنشور بموقع  "brainberries" .

1. برج الحمل

برج الحمل
برج الحمل

الوظيفة المثالية لبرج الحمل هي الوظيفة التي تحمل تحديات دائمة لهم، حيث يفضل أبناء الحمل دائمًا الشركات الناشئة، الأعمال الحرة، التدريب الشخصي (سواء رياضي أو بشري)، المحاضرات التحفيزية، الرياضة، والرقص. فهم يصنعوا قادة ملهمين ولا يستمعوا أبدًا لتعليمات أي شخص آخر.

2. برج الثور

برج الثور
برج الثور

 

يعرف مواليد برج الثور كيفية الرسم، النسيج، الخياطة، وعادة ما يستخدموا أيديهم في أي شيء يقوموا به. يمكن لمواليد برج الثور أن يكونوا مهندسين معماريين، خبازين، طهاه، فنانين مكياج، مصممي ديكور، كما قد تكون وظيفة منظم أفراح وظيفة مثالية لهم. فهم يدركون تمامًا أن عملهم مهم ليس فقط لهم ولكن لكل من حولهم. وبالتالي، يعمل بأضعاف جهدهم لتنفيذ كافة مهامهم!

 

3. برج الجوزاء

برج الجوزاء
برج الجوزاء

يتصرف ويفكر مواليد برج الجوزاء بسرعة كبيرة، لذا من الجيد أن يعثروا على وظيفة يتم بها تقدير قدراتهم. ويجب عليهم إلقاء نظرة على الوظائف الإبداعية. فهم قادرون على أن يكونوا كتاب أو متحدثين مهرة، أو يعملوا بالصحافة، العلاقات العامة هي الوظائف المفضلة لديهم.

 

4. برج السرطان

برج السرطان
برج السرطان

يمكن لمواليد برج السرطان تولي مهام المدراء بامتياز، حيث لديهم ذكاء، تفهم ودائمًا ما يكونوا مستعدين لمساعدة موظفيهم. سيكون هم أفضل الأصدقاء في مكان العمل، وعادة ما يرتبطوا بشيء دافئ وعائلي، لذلك يمكن أن يكون العمل في صناعة المواد الغذائية هو حلمهم أيضًا. المعلمون والمربيات والوظائف التعليمية الأخرى سيجعلون السرطان أسعد شخص في العالم.

5. برج الأسد

برج الاسد
برج الاسد

 

يشرق مواليد برج الأسد مثل الشمس، ويستخدموا عقولهم الإبداعية إلى حد كبير. فهم عادة ما يكونوا مناسبين في الوظائف الترفيهية والتصميمات، فضلأ عن الأعمال التجارية ككل. والفائدة الأساسية من توظيف مواليد برج الأسد أنه في نهاية اليوم ستجد شخص جاهز لتحفيز الجميع وكل من حوله.

 

6. برج العذراء

برج العذراء
برج العذراء

 

يسعى مواليد برج العذراء إلى الكمال ويرغبوا في أداء أعمالهم بأفضل طريقة ممكنة. والأمر ليس تباهي، ولكنهم الأفضل في أي شيء يضعوه في عقلهم، سواء كان علوم، أو أعمال تجارية، أو حتى كتابة مقتطفات عن النجوم لا أحد يقرأها. وكلما كانت الوظيفة أصعب، كلما شعروا بالرضا عند الانتهاء منها.

يعمل مواليد برج العذراء بجد واجتهاد، وهم واقعيون للغاية، ودائمًأ جاهزون لتولي حتى أسوأ الأعمال. كلما ما عليك هو تعيين مواليد برج العذراء.

 

7. برج الميزان

برج الميزان
برج الميزان

يتميز مواليد برج الميزان بصفتان مذهلتان. يمكنهم التواصل مع الجميع بأدب، حتى لو كانوا في منتهى الغضب؛ والميزة الثانية، أن لديهم ذوق مميز. وبجمع هذه الصفات معًا، سنجد أن وظيفة أحلام برج الميزان هي: منظم / مخطط للأجازات، الحفلات، الماراثون، المعارض، افتتاح المطاعم.

 

8. برج العقرب

برج العقرب
برج العقرب

الوظيفة المثالية للعقرب هي عند اختبار حدسهم. دكتور، محقق خاص، أخصائي اجتماعي، كاتب، سياسي – هذه المهن مثالية لأكثر الأبراج غموضاً. 

9. برج القوس

برج القوس
برج القوس

القوس لا يريد أكثر من وضع حقيبة الظهر المفضلة لديهم، والقيام برحلة في اتجاه واحد إلى مكان لم يسبق لهم زيارته من قبل، ولن يعودوا أبدًا. البقاء في مكان واحد يؤذيهم جسديًا، كل ما يتعلق بالسفر سيكون مثاليًا للقوس من صحافة السفر وأدب الرحلات إلى علم الآثار أو الجيوليوجيا او الطيران والترجمة. 

 

10. برج الجدي

برج الجدى
برج الجدى

 

إن برج الجدي مجتهد وطموح ويمكنه التفكير بشكل أسرع مما تتخيل. هل تعرف ماذا يعني ذلك؟ إنهم مرشحون مثاليون لبدء أعمالهم الخاصة. بصرف النظر عن ذلك، فإنهم يصنعون محامين رائعين، وموظفين حكوميين، ومساعدين شخصيين، وبالطبع رؤساء. إذا كنت تريد القيام بشيء ما بشكل صحيح فقط اتصل بمواليد برج الجدي.

 

11. برج الدلو

برج الدلو
برج الدلو

مواليد برج الدلو خارج هذا العالم. ماذا يريدون فعلا؟ إنقاذ العالم من الفضائيين، يصبحوا رواد الفضاء ويسافروا عبر نظامنا الشمسي، ولا أحد يعرف ما يختمر في رؤوسهم. لكن من الناحية الأخلاقية، يمكنهم أن يصبحوا سياسيين ناجحين وأخصائيين اجتماعيين.

 

12. برج الحوت

برج الحوت
برج الحوت

 

برج الحوت لا يطيق الجلوس في المكتب طوال اليوم، والرد على رسائل البريد الإلكتروني، ورسم بعض الرسوم البيانية المملة وما لم يكن يعمل شيئًا مبدعًا مثل التصوير الفوتوغرافي والتوجيه والرسم والشعر والموسيقى، فلن يهتم الحوت. وهم يحبون مساعدة الناس، لذا فإن الوظيفة في منظمة خيرية تناسبهم أيضًا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة