خالد صلاح

القومى للمرأة يواجه التحرش بحملة "طرق الأبواب"

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 10:41 م
القومى للمرأة يواجه التحرش بحملة "طرق الأبواب" المجلس القومى للمرأة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت أمل عبد المنعم، مدير مكتب شكاوى المجلس القومى للمرأة، إن المجلس أطلق حملة طرق الأبواب لتوعية المرأة بقضاياها وتوعيتها بطرق مواجهة التحرش، وحث المرأة على ضرورة الإبلاغ عن أي واقعة تحرش وتقديم بلاغات للنائب العام لمواجهة هذه الظاهرة.

وأضافت مدير مكتب الشكاوى المجلس القومى للمرأة، في تصريحات لبرنامج آخر النهار، المذاع على قناة النهار، أن المجلس يعمل على عدد من القوانين التي تواجه التحرش، ويتم التواصل مع الكثير من السيدات لتوعيتهم بكل قضايا المرأة.

وأوضحت مدير مكتب الشكاوى المجلس القومى للمرأة، أن المرأة عليها أن يتكون إيجابية وسترع في الإبلاغ عن أي واقعة تحرش تتعرض لها من أجل الحفاظ على نفسها، موضحة أن هذه الظاهرة تتطلب ردع لكل من يتورط في التحرش ضد المرأة.

وفى وقت سابق، قالت أمل عبد المنعم، مدير مكتب الشكاوي بالمجلس القومي للمرأة، إن المجلس يتابع قضية الطالب المتحرش منذ اللحظة الأولي وقدمنا بلاغاً للنائب العام، مشيرة إلى أنهم قاموا بإرسال بيان للنائب العام، كما أن هناك الكثير من السيدات لجأوا لرقم الشكاوي.

وأضافت بدأنا التعامل معهن وإعطاء الاستشارة القانونية لهم وتقديم الشكاوي والإجراءات القانونية، مشيرة إلى أن بعد الأزمة الأخيرة بدأت الكثير من السيدات يروين تعرضهم للتحرش.

وأشارت مدير مكتب الشكاوي بالمجلس القومي للمرأة، أن المجلس يتلقي الشكاوي لحالات التحرش لفتيات في الصغر ونقدم الدعم النفسي للسيدات ممن تعرضن لحوادث مشابهة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة