خالد صلاح

السياحة: الغردقة استقبلت طائرتين من أوكرانيا وبيلا روسيا تقلان 271 سائحا

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 06:40 م
السياحة: الغردقة استقبلت طائرتين من أوكرانيا وبيلا روسيا تقلان 271 سائحا وصول السائحين
كتبت آمال رسلان 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، طائرتين قادمتين من دولتى أوكرانيا وبيلاروسيا على متنهما 271 سائحا وذلك فى ضوء استئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر منذ أوائل يوليو الجاري، حيث استقبل مطار الغردقة الدولى رحلتين طيران إحداهما قادمة من العاصمة البيلاروسية منسك على متنهما 130 سائح بيلاروسى، والأخرى من العاصمة الأوكرانية كييف على متنها 141 سائح أوكرانى.

 

وقد قامت المكاتب الداخلية للوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بالمحافظة باستقبال هؤلاء السائحين بالورود وقدموا لهم بعض الهدايا التذكارية. جدير بالذكر أنه منذ بداية استئناف الحركة السياحية الوافدة إلى مصر مع أول يوليو الجارى؛ استقبلت مدينة شرم الشيخ 13 رحلة طيران قادمة من دولتى أوكرانيا وبيلاروسيا، كما استقبلت مدينة الغردقة 11 رحلة طيران قادمة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا.

 

فى ضوء استئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر منذ أوائل يوليو الجارى؛ استقبلت أمس الاثنين مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء ومدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر طائرتين قادمتين من دولتى أوكرانيا وسويسرا، على متنهما 286 سائحا.

 

واستقبل مطار شرم الشيخ الدولى رحلة طيران قادمة من العاصمة الأوكرانية كييف على متنها 191 سائحا، كما استقبل مطار الغردقة الدولى رحلة طيران من مدينة زيورخ بسويسرا تقل على متنها 95 سائحا. وقد قامت المكاتب الداخلية للوزارة والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى بهاتين المحافظتين باستقبال هؤلاء السائحين بالورود وقدموا لهم بعض الهدايا التذكارية.

 

جدير بالذكر أنه منذ بداية استئناف الحركة السياحية الوافدة إلي مصر مع أوائل يوليو الجاري؛ استقبلت مدينة شرم الشيخ حوالي 12 رحلة طيران قادمة من دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا، كما استقبلت مدينة الغردقة حوالي 7 رحلات طيران قادمة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا؛ حيث بلغ عدد السائحين القادمين للمدينتين ما يقرب من 3000 سائح؛ من بينهم 11 سائح روسي، وسائح ألماني، وسائح بلجيكي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة