خالد صلاح

التشكيل الرسمى لمباراة آرسنال ضد ليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 08:24 م
التشكيل الرسمى لمباراة آرسنال ضد ليستر سيتي فى الدوري الإنجليزي أوباميانج ولاكازيت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزى، وبريندان رودجرز مدرب ليستر سيتى، التشكيل الأساسى الذى المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها على ستاد "الإمارات"، في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وجاء تشكيل آرسنال ضد ليستر سيتي، كالتالى..

مارتينيز في حراسة المرمى - بيليرين - موستافى - لويز – كولاسيناتش - تشاكا - سيبايوس – تيرنى - ساكا - لاكازيت – أوباميانج.

تشكيل أرسنال
تشكيل أرسنال

 

ويبدأ ليستر سيتي أمام آرسنال بالتشكيل التالى.

شمايكل في حراسة المرمى، بينيت ، ايفانز، سويونكو، جاستن، نديدي، تيليمانس، البرايتون، بيريز، ايهيناتشو، جيمى فاردي.

تشكيل ليستر سيتى
تشكيل ليستر سيتى

 

ويحتل أرسنال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، بينما يأتى ليستر سيتى في المركز الثالث برصيد 58 نقطة خلف فريقى ليفربول ومانشستر سيتى صاحبا المركزين الأول والثانى برصيد 89 نقطة و66 نقطة على الترتيب.

ويتسلح ليستر سيتى، بالنجم جيمى فاردى الذى نجح في تسجيل 21 هدفا خلال مشاركته في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي بالموسم الحالي الذى شهد تتويج ليفربول باللقب بشكل رسمي في وقت سابق للمرة الأولى منذ 30 عاما بعد تربعه على صدارة الترتيب، كما صنع فاردى 4 أهداف في إجمالي 2.584 دقيقة شارك فيها بالبريميرليج هذا الموسم 2019-2020.

وانضم فاردى لقائمة نادى المائة التهديفى بالبريميرليج، حيث رفع النجم صاحب الـ33 عاما رصيده إلى 101 هدفا في الدوري الإنجليزي خلال مشاركته في 204 مباراة بالمسابقة.

في المقابل، سجل أوباميانج 19 هدفا مع أرسنال في 31 مباراة بالبريميرليج، كما صنع هدفين آخرين ليصل إجمالي مشاركاته 2.474 دقيقة.

وانضم أوباميانج، مؤخرا لقائمة أسرع اللاعبين وصولا للهدف رقم 50 فى تاريخ مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل ثنائية للجانرز في شباك نورويتش سيتى بالجولة قبل الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة