خالد صلاح

البحرين والولايات المتحدة توقعان اتفاق تعزيز التعاون في مكافحة الإرهاب

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 06:51 م
البحرين والولايات المتحدة توقعان اتفاق تعزيز التعاون في مكافحة الإرهاب البحرين والولايات المتحدة توقعان اتفاق تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت مملكة البحرين والولايات المتحدة اتفاق تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب، ووفقا لصحيفة الأيام البحرينية، وقع وزير الداخلية البحرينى، الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة والسفير الأمريكي، خطاب اتفاق، بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، يتعلق بتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مجال الكشف عن المتفجرات والمواد ذات الصلة، وذلك ضمن البرامج التدريبية في مجال مكافحة الإرهاب والتعاون بين الجهات ذات الاختصاص في الجانبين.

جاء ذلك خلال استقبال الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية البحرنيى ، صباح اليوم، وبحضور الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، جاستين سيبيريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وقد رحب الوزير بالسفير الأمريكي، معرباً عن تقديره لجهوده ودوره في دعم العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وخاصة في المجال الأمني، متمنياً له التوفيق والنجاح.

 وتم خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب السفير الأمريكي عن شكره وتقديره لوزير الداخلية، مشيدا بالتعاون والتنسيق الذي تبديه وزارة الداخلية، بما يساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطوير مجالات التعاون المشترك، متمنيا لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار. وقد قدم وزير الداخلية، هدية تذكارية للسفير الأمريكي، تقديرا لجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة