خالد صلاح

أحمد فهمي يعلن عودة حسابه على إنستجرام بصورة جديدة

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 09:17 م
أحمد فهمي يعلن عودة حسابه على إنستجرام بصورة جديدة احمد فهمي
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النجم أحمد فهمي، عودة حسابه الشخصي بموقع الصور إنستجرام، من جديد له، بنشر صورة جديدة له يظهر من خلالها بشكل جديد ومختلف وهو بـ"الشنب".

وكتب فهمي على الصورة التي التقطها لنفسه في المرآة، "إنستجرام رجع، الحمد لله"، ليستقبله جمهوره بالألف من التعليقات والإعجابات على الصورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

إنستجرام رجع .. الحمدلله ✌🏼️ #ahmedfahmy 🎬 #fahmy #أحمد_فهمي #instagram_is_back

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official) on

ونعي الفنان أحمد فهمي، الفنانة رجاء الجداوي، والتى وافتها المنية فجر الأحد بمستشفى عزل أبو خليفة في الإسماعيلية، قائلاً: "الحاجة اللى مصبرنا سيرتها الطيبة وأدينا شايفين، رجاء من قبل ما تموت وسيرتها كويسة على المستوي الفني والإنساني".

وتابع أحمد فهمي، خلال مداخلة للإعلامي عمرو أديب، ببرنامج الحكاية: "أحلي مشروع في حياتي كان ريح المدام، ورجاء كانت بطلة المسلسل، وكانت تحب أن نعمل في عمل أخر هي شخصية استثنائية".

وكان أحمد فهمى قد انتهى من تصوير أسبوع واحد فقط من فيلمه الجديد "حلم سوسن"، الذى تشارك فى بطولته النجمة روبى، ومن المقرر استئناف التصوير الأسابيع القليلة المقبلة، بعد انتهاء أزمة فيروس كرورنا، خاصة أن جميع المشاهد ستكون خارجية حسب أحداث الفيلم.

ويظهر أحمد فهمى بلوك جديد ومختلف عما ظهر به من قبل حيث إن الشخصية التى يجسدها خلال أحداث الفيلم بها مزج من الأحداث الواقعية بالخيال العلمي في تركيبة جديدة على السينما، ويبدو أن الفيلم تدور أحداثه في زمن الفراعنة والعمل من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

فيلم "حلم سوسن" تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز وبطولة أحمد فهمى وروبى وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد، مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث أبرزهم أكرم حسنى وتدور أحداثه ف اطار كوميدى لا يخلو من الفانتازيا.

في سياق آخر ينتظر أحمد فهمى طرح فيلم "العارف" الذى يشارك فى بطولته الى جانب أحمد عز، والذى كان مقرر طرحه فى عيد الفطر الماضى، إلا أن قرار غلق دور العرض بسبب الإجراءات الوقائية ضد انتشار فيروس كورونا تسبب فى تأجيل العمل، الذى يشارك فى بطولته محمود حميدة ومصطفى خاطر وكارمن بصيبص وأحمد خالد صالح ومحمد ممدوح وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة