خالد صلاح

آرسنال ضد ليستر سيتي.. فاردى يحرز هدف التعادل فى الدقيقة 84

الثلاثاء، 07 يوليه 2020 11:06 م
آرسنال ضد ليستر سيتي.. فاردى يحرز هدف التعادل فى الدقيقة 84 فاردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز جيمى فاردى، مهاجم فريق ليستر سيتى الإنجليزى، الهدف الأول في شباك مضيفه أرسنال، بالدقيقة 84 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا  على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وبدأ آرسنال ضد ليستر سيتي، بالتشكيل كالتالى..

مارتينيز في حراسة المرمى - بيليرين - موستافى - لويز – كولاسيناتش - تشاكا - سيبايوس – تيرنى - ساكا - لاكازيت – أوباميانج.

ويخوض ليستر سيتي المباراة أمام آرسنال بالتشكيل التالى..

شمايكل في حراسة المرمى، بينيت، ايفانز، سويونكو، جاستن، نديدي، تيليمانس، البرايتون، بيريز، ايهيناتشو، جيمى فاردي.

ويحتل أرسنال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، بينما يأتى ليستر سيتى في المركز الرابع برصيد 58 نقطة خلف فريقى ليفربول ومانشستر سيتى صاحبا المركزين الأول والثانى برصيد 89 نقطة و66 نقطة على الترتيب، وتشيلسى الذى تقدم للمركز الثالث مؤقتا برصيد 60 نقطة بعد فوزه على كريستال بالاس بنتيجة 3-2.

ويسعى الجانرز لمواصلة انتصاراته بعدما حقق الفوز فى مبارياته الأربع الأخيرة ثلاثة منها في البريميرليج أمام ساوثهامبتون ونورويتش سيتى وولفرهامبتون، كما تأهل لنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف.

ويأمل أرسنال فى حصد النقاط الثلاثة من مواجهة ليستر سيتى الليلة للحفاظ على آماله الضئيلة في احتلال أحد المراكز المؤهلة لدورى أبطال أوروبا، حيث علق مايكل أرتيتا مدرب الجانرز مؤخرا على إمكانية احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى للبريميرليج قائلا "ليس لدينا هامش للخطأ، قبل أسبوعين كان ذلك مستحيلا، علينا أن نتنافس مع هذه الشدة ونجعلها صعبة على المنافسين".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة