خالد صلاح

صحة السويس: 59 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى المحافظة

الإثنين، 06 يوليه 2020 02:51 ص
صحة السويس: 59 إصابة جديدة بفيروس كورونا فى المحافظة متعافون من فيروس كورونا - أرشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة السويس فى بيان لها عن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا ليوم الأحد 5 يوليو، حيث بلغت الحالات الجديدة 59 حالة، فيما بلغ عدد الحالات التى تحت العلاج 378 حالة، وبلغت الوفيات 6 حالات جديدة.

وأكد البيان أن إجمالى عدد حالات الإصابة حتى الآن 1638 حالة، فيما بلغت حالات الشفاء والخروج من مستشفى العزل والعلاج بالمنزل لـ1086 حالة، وبلع إجمالى الوفيات حتى الآن 115 حالة.

وكانت وزارة الصحة والسكان أعلنت عن ارتفاع إجمالى المتعافين من الفيروس إلى 20726 حالة حتى الأحد، وخروج 623 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وأوضح بيان الصحة أنه تم تسجيل 1218 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 63 حالة جديدة.

وأضاف البيان أنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠ فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الأحد، هو 75253 حالة من ضمنهم 20726 حالة تم شفاؤها، و3343 حالة وفاة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة