خالد صلاح

رئيس حزب العمال يتعهد بإخضاع أعضاء الحزب لتدريب ضد العنصرية

الإثنين، 06 يوليه 2020 11:23 م
رئيس حزب العمال يتعهد بإخضاع أعضاء الحزب لتدريب ضد العنصرية كير ستارمر - زعيم حزب العمال
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد رئيس حزب العمال، كير ستارمر اليوم بإجراء "تدريب على التحيز اللاواعي" للعنصرية قائلاً إنه مصمم على "القيادة بالقدوة" وإنه سيحصل على التدريب أولا، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وكشف زعيم حزب العمال أن جميع العاملين في الحزب سيحصلون على التدريب لأنه أصر على أنه لا يندم على "الانحناء والجلوس على الركبة" تضامنا مع احتجاجات حياة السود تهم.

رفض السير كير دعوات بعض نشطاء حركة حياة السود تهم إلى "إلغاء تمويل" الشرطة ، وسط غضب من وفاة جورج فلويد عندما وضع ضابط أمريكي ركبته على رقبته لمدة تسع دقائق.

في ظهوره على إذاعة LBC هذا الصباح ، أصر على أنه لا يريد التورط في "القضايا التنظيمية" للحركة ، مؤكدًا أنها تمثل "لحظة حاسمة" في معركة المساواة.

"لقد تحدثت إلى الكثير من قادة المجتمع السود في الأسابيع القليلة الماضية وقالوا لي مرارًا وتكرارًا" من أجل السماء ، يجب أن تكون هذه نقطة تحول "يجب أن تكون النقطة التي أدرك فعلاً أن الأمور يجب أن تتغير ''.

قال السير كير إن تدريب التحيز اللاواعي ، الذي سيستمر ما بين ساعتين وثلاث ساعات ، تم تقديمه في جميع أنحاء حزب العمال.

وقال حزينًا: "في حزب العمال ، نقدمه لجميع موظفينا وسوف أقود من القمة في هذا الأمر وأقوم بهذا التدريب أولاً".

"لقد اتخذنا قرارًا بتقديمه عبر حزب العمال وأعتقد أن هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به وأعتقد أنني يجب أن أقود بالقدوة من خلال القيام بذلك أولاً".

قال السير كير أنه يخطط للقيام بالتدريب "بمجرد أن يمكنني الحجز فيه".

وأضاف: "أعتقد أنه ينبغي على الجميع الحصول على تدريب تحيز غير واعي ، أعتقد أنه مهم. هناك دائما خطر التحيز اللاواعي. مجرد قول "حسنًا ، إنه ينطبق فقط على الأشخاص الآخرين وليس أنا" ليس الشيء الصحيح الذي يجب فعله" .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة