خالد صلاح

انخفاض معدل وفيات كورونا ببريطانيا إلى 16 شخصا

الإثنين، 06 يوليه 2020 11:10 م
انخفاض معدل وفيات كورونا ببريطانيا إلى 16 شخصا كورونا فى بريطانيا - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انخفض معدل الوفيات في المملكة المتحدة إلى 16 شخصا بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) مساء أمس الأحد؛ وهو أقل مستوى منذ وصول المرض إلى الجزر البريطانية.
وكانت وفيات الأمس بسبب (كوفيد-19) قد وقعت كلها في إنجلترا؛ بينما لم تحدث وفيات في إسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية.. وفقا لما ذكرته صحيفة "إيفيننج ستاندارد" البريطانية اليوم الاثنين.
جاء هذا التغيير في الوقت الذي أعلن فيه وزير الخزانة البريطاني ريشي سوناك الاستعداد لإستثناء ملاك المنازل من دفع ضريبة مع استعداده للكشف عن خطط جديدة لتحفيز الاقتصاد البريطاني.
ويستعد الوزير للإعلان يوم الأربعاء عن ما أسماه "إجازة" من ضريبة العقارات حيث سيرفع الحد الأدنى للضريبة العقارية من المنازل بقيمة 125 ألف إسترليني إلى المنازل التي لا تقل قيمتها عن 500 ألف إسترليني، وفقا لصحيفة "إيفيننج ستاندارد" البريطانية.
في الوقت نفسه، ذكرت الصحيفة أن منظمة الصحة العالمية حذرت بريطانيا من خطورة إنهاء التباعد الإجتماعي، مشيرة إلى أن على البلاد توقع تفشيا كبيرا للمرض خلال أسابيع إذا ما استمر البريطانيون في الاستهزاء بقواعد التباعد الإجتماعي كما حدث خلال أيام العطلات الماضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة