خالد صلاح

صور.. إقبال كبير بممشى أهل مصر بطور سيناء والشواطئ خالية بسبب كورونا

الجمعة، 31 يوليه 2020 03:13 م
صور.. إقبال كبير بممشى أهل مصر بطور سيناء والشواطئ خالية بسبب كورونا ممشى أهل مصر
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غابت مظاهر الاحتفال فى اليوم الأول لعيد الأضحى المبارك فى محافظة جنوب سيناء، وخلت الشواطئ العامة والحدائق والمتنزهات من المواطنين على غير عادتها، وذلك بالتزامن مع الإجراءات الاحترازية التى أقرتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وظهرت إعداد قليلة من المواطنين فى الشوارع تنفيذًا لقرارات مجلس الوزراء بمنع التجمعات مع تكثيف التواجد الأمنى على جميع مداخل ومخارج المحافظة وحول الكنائس والمناطق الحيوية بالمحافظة.

بينما فى مدينة طور سيناء، شهد ممشى أهل مصر على شاطئ البحر الذى افتتحه المحافظ بالأمس بطول 3 كيلو متر اقبالا كبير من المواطنين من مختلف الطوائف ومنذ الصباح الباكر وعلى مدار اليوم والذى يعد المتنفس الوحيد لهم بعد غلق الشواطئ والساحات ومنطقة حمام موسى وجميع الطرق المؤدية إليهم مع تكثيف الحملات المرورية المتحركة فى الشوارع لمتابعة تطبيق قرار الحظر.

وأغلق طريق الكورنيش بمدينة رأس سدر كما أغلقت جميع الشواطئ العامة وقال رئيس المدينة، المحاسب على حمادة أن جميع المقاهى والكافيتريات والمتنزهات التزمت بكافة الاجراءات الاحترازية ومراعاة التباعد ولم يجرِ رصد أى مخالفات.

فى نفس السياق استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء العديد من المواطنين ومشايخ وعواقل البدو والقيادات التنفيذية الذين جاءوا لتهنئته بالعيد وحرص على تناول طعام الافطار معهم وقام بتوزيع عيدية العيد والحلوى على الأطفال

وشهدت فنادق مدن شرم الشيخ ودهب اقبالا من الرواد من مختلف محافظات مصر وبعض السياح من مختلف دول العالم حيث اعدت لهم الفنادق والمنتجعات السياحية التديد من البرامج الترفيهية والحفلات الليلية فى عمق الجبال مصحوبة بالعشاء البدوى وحفلات الفن الشعبى والتنورة بينما خلت جميع شواطئ شرم الشيخ التى توجد بهضبة أم السيد ومحمية رأس محمد وخليج نعمه، والشاطئ العام ومنطقة نبق وأيضًا الحدائق والمتنزهات العامة من الزائرين.

IMG_٢٠٢٠٠٧٣١_٠٩٥٣١٤
اللواء خالد فودة

 

IMG_٢٠٢٠٠٧٣١_١٠١١١٦_3
ممشى اهل مصر

 

IMG_٢٠٢٠٠٧٣١_١٠١٧٢٥_2
ممشى أهل مصر

 

IMG_٢٠٢٠٠٧٣١_١٠١٨٢٣_1
ممشى أهل مصر

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة