خالد صلاح

ترامب: سنفوز فى انتخابات 2020.. ويجب إعلان النتائج مباشرة بعد الانتهاء منها

الخميس، 30 يوليه 2020 11:16 م
ترامب: سنفوز فى انتخابات 2020.. ويجب إعلان النتائج مباشرة بعد الانتهاء منها ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بضرورة إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية في ليلة انتهاء الانتخابات، وليس انتظارها لمدة أيام أو شهور أو سنوات، بحسب قوله.

وقال الرئيس الأمريكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم: "يجب أن تعرف نتائج الانتخابات ليلة الانتخابات، وليس أيامًا أو شهورًا أو حتى سنوات لاحقة!".

ترامب عبر تويتر
ترامب عبر تويتر

وأضاف دونالد ترامب في تغريدة أخرى قائلا: "سنفوز في انتخابات 2020"، منتقدا في الوقت ذاته إجراء التصويت عبر البريد، معتبرا ذلك يهدد العملية الديمقراطية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي وقت سابق، توقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تزوير الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 إذا تم السماح بإجراء التصويت عبر البريد، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا :"إن الجميع يعرفون ذلك".

وأوضح دونالد ترامب عبر تويتر :"سيتم تزوير انتخابات 2020 بالكامل إذا سمح بإجراء التصويت بالبريد ، ويعرف الجميع ذلك. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحديث عن النفوذ الأجنبي، لكن نفس الأشخاص لن يناقشوا حتى فساد الانتخابات التي تجرى بالبريد.. انظروا إلى باترسون ونيوجيرسي.. 20٪ من الأصوات تالفة!".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة