خالد صلاح

ليفركوزن ضد البايرن.. فليك: أثق فى قدرة اللاعبين على الفوز بكأس ألمانيا

الجمعة، 03 يوليه 2020 04:52 م
ليفركوزن ضد البايرن.. فليك: أثق فى قدرة اللاعبين على الفوز بكأس ألمانيا فليك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن جميع اللاعبين متحمسون بشكل كبير لخوض المباراة النهائية لكأس ألمانيا بالموسم الجارى 2019-2020 والمقرر لها أمام باير ليفركوزن، فى الثامنة مساء غد الجمعة، على الملعب الأولمبى فى برلين، وقال فليك في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "لقد ظهر اللاعبون بمستوى رائع فى التدريبات هذا الأسبوع، وجميعهم متحمسون للمباراة النهائية".

وأضاف فليك، "لا يجب أن ننسى أننا سنواجه فريقًا قويًا، لذا يتعين علينا التركيز منذ الدقيقة الأولى وحتى صافرة النهاية، ندرك أن ليفركوزن لديهم مجموعة من اللاعبين أصحاب السرعات العالية، ولذلك استعددنا للمباراة بشكل جيد، لقد حققنا الفوز فى المباراة التي جمعتنا بهم في الدوري قبل بضعة أسابيع، وأنا واثق من قدرتنا على تكرار الفوز غدًا".

وتابع مدرب بايرن ميونخ، "بخلاف كورينتين توليسو وخافى مارتينيز، فجميع اللاعبين سيكونون جاهزين للعب، نيكلاس زوله يبدو بحالة جيدة ومن المهم بالنسبة له أن يتواجد مع الفريق في هذه المرحلة، سينضم لزملائه في تدريب اليوم، ثم سنقرر ما إذا كان سينضم لقائمة المباراة أم لا، بالنسبة لتياجو فقد تعافى بشكل جيد بعد العملية الجراحية، وأصبح جاهزًا بنسبة 100% الآن".

وعن النهائي الأول له كمدرب للبايرن، أوضح فليك قائلا "إنها مباراة مميزة وستبقى في ذاكرتي بكل تأكيد. بالطبع ستختلف المباراة عن مواجهة الدوري، ولهذا السبب سنغير قليلًا من طريقة إدارتنا لها".

يذكر أن فريق فريق بايرن ميونخ، نجح فى التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الـ30 فى تاريخه والثامن على التوالي في الموسم الحالي 2019-2020، حيث حقق العملاق البافارى فوز كبيرا في مباراته الأخيرة بالبوندزليجا أمام مضيفه فريق فولفسبورج، بأربعة أهداف دون مقابل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة