أكرم القصاص

تأجيل قرار إقامة ماراثون لندن 2020 حتى 7 أغسطس

الإثنين، 27 يوليه 2020 04:51 م
تأجيل قرار إقامة ماراثون لندن 2020 حتى 7 أغسطس ماراثون
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


قال منظمون اليوم الإثنين إن قرار إقامة ماراثون لندن 2020 تم تأجيله إلى السابع من أغسطس على خلفية انتشار فيروس كورونا الخطير الذى تسبب فى وفاة وإصابة العديد من الأشخاص حول العالم.

وكان من المقرر إقامة الماراثون في 26 أبريل لكنه تأجل إلى الرابع من اكتوبر بعد الضرر الشديد الذي لحق بجدول المسابقات الرياضية الدولية بسبب جائحة كوفيد-19 في مارس.

وفي خطاب مفتوح لكل المشاركين اليوم قال هيو براشر مدير ماراثون لندن إن تأجيل اتخاذ القرار جاء بسبب الحاجة إلى إجراء المزيد من المشاورات مع مسئولي قطاع الصحة والسلطات المحلية.

وأضاف "أعرف مدى أهمية ماراثون لندن بالنسبة لكم وللمؤسسات الخيرية ولإظهار الوجه الرائع للندن وبريطانيا العظمى ومن أجل عشاق رياضتنا.

"لذا أدعوكم للتحلي بالصبر بينما ننهي مشاوراتنا المكثفة لإقامة السباق في أجواء آمنة، سأبلغكم بالقرار النهائي والخيارات المتاحة في موعد أقصاه السابع من اغسطس".

وكان إلغاء سباق جريت نورث ران الشهير الذي كان مقررا في سبتمبر أيلول بسبب الأزمة الصحية العالمية قد أثار المخاوف من احتمال إلغاء ماراثون لندن بسبب التحديات التي يواجهها المنظمون فيما يتصل بتطبيق بروتوكولات التباعد الاجتماعي خلال السباق.

ويجتذب ماراثون لندن في العادة قرابة 40 ألف مشارك وكانت نسخة العام الجاري ستشهد مواجهة مثيرة بين إيليود كيبتشوجي وكنينيسا بيكيلي أفضل ثنائي بين عدائي المسافات الطويلة في التاريخ.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة