خالد صلاح

موجز الفن من تلفزيون اليوم السابع : نبيلة عبيد تطالب الجمهور بمساعدتها فى تدوين كتاب حياتها

الإثنين، 20 يوليه 2020 11:23 م
موجز الفن من تلفزيون اليوم السابع : نبيلة عبيد تطالب الجمهور بمساعدتها فى تدوين كتاب حياتها الموجز الفنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول الموجز الفني لتليفزيون اليوم السابع والذي قدم عبر الصفحة الرسمية للمؤسسة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أهم الأخبار التي وردت على مدار الساعات الأخيرة.

وقدم الموجز شروق وجدى ورامى الحلوانى، وأعده الزميل محمد محسوب.

العديد من الأخبار الهامة والطريفة على الساحة الفنية في مصر والعالم.

وتناول الموجز العديد من الأخبار من بينها ما يلي :

عودة نجوم الدراما الكبار الذين طالما أبدعوا فى عالم الكتابة أو الإخراج من المؤشرات التى أسعدت الجميع فى كل مكان، وكانت الفكرة بدأت خلال بداية العام مع عودة المخرج الكبير مجدى أبوعميرة لإطلاق يديه فى عمل درامى طويل باسم "قوت القلوب" من بطولة النجمة الكبيرة ماجدة زكى، من تأليف محمد الحناوى، وإنتاج شركة سينرجى،

وعاد أيضا الكاتب الكبير وصاحب الروائع وحيد حامد، للساحة من جديد من خلال كتابته للجزء الثالث لمسلسل "الجماعة"، عن علاقة جماعة الإخوان الإرهابية بالواقع المصرى منذ نشأتها، وتعاقدت المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية مع الكاتب الكبير دون ترشيح أى بطل من أبطال العمل حتى الآن، وجارى ترشيح المخرج.

وعاد المؤلف الكبير بشير الديك للساحة من جديد من خلال كتابته وتصدره لكتابة مسلسل عن قصة الراحل أحمد زكى باسم مؤقت "الإمبراطور"، من بطولة الفنان محمد رمضان، ليتم عرضه خلال الموسم الرمضانى المقبل.

وفي إطار استعداد النجمة نبيلة عبيد لطرح كتاب عن مسيرتها الفنية شاركت متابعيها مؤخراً من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام بصورة جديدة لها استعانت بها من أحد أفلامها التي قامت ببطولتها، وعلقت عليها بكتابة : "مساء الفل عليكم عايزه اقولكم إن جزء كبير من تعليقاتكم وأسئلتكم عن الأفلام بتدخل ضمن الكتاب اللي بيتجهز قريبا عن سينما نبيله عبيد....هو يعني أنا حعمل الكتاب لوحدي ولا إيه؟".

كما قالت السيدة عزيزة كساب زوجة الفنان الكوميدى المنتصر بالله أن حالته الصحية مستقرة وتحسنت عن ذى قبل، وأوضحت زوجة الفنان الكبير فى تصريحات خاصة لليوم السابع أنه أوقف جلسات العلاج الطبيعى منذ فترة بسبب أزمة فيروس كورونا ولا يخرج من البيت، مؤكدة أن حركته بسيطة ويقضى أغلب الوقت نائماً، وتابعت زوجة المنتصر بالله قائلة:" طبعا هو نفسياً متأثر بسبب قعدة البيت لأنه مكانش بيقعد وكانت حياته كلها حركة ونشاط وشغل، لكن بنشكر ربنا على استقرار حالته"

وأكدت أنها حرصت على ألا يشاهد الحلقة التى تحدث فيها عمرو أديب عن وفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى ، حتى لا يعرف هذا الخبر الحزين.

وقالت الزوجة:" أنا دايما باخبى عنه الأخبار السيئة علشان حالته ماتتأثرش ولحد دلوقت ميعرفش بوفاة فاروق الفيشاوى لأنه كان صديق عمره، ولا وفاة الفنانة رجاء الجداوى التى كانت دائمة السؤال عليه، أو وفاة جورج سيدهم"

كما تناولت النشرة حالة كبيرة من الجدل أثارتها الفنانة عفاف مصطفى مؤخراً بتصريحاتها التي هاجمت فيها الفنان عبد الرحمن أبو زهرة عقب إعلانه مروره بحالة من الاكتئاب دفعته للتفكير في الاعتزال، إلا أنها قررت اليوم الاعتذار عما بدا منها في حقه من خلال بوست نشرته عبر حسابها على فيس بوك قالت فيه : " "من قلبي بقول لحضرتك ما تزعلش، هو في أب بيزعل من ولاده؟ صحيح حضرتك أب حمش بزيادة وده يحسب لحضرتك مش ضدك.. حضرتك قيمة وقامة وتاريخ ورمز فني كبير ربنا يبارك في عمرك ويعطيك وافر الصحة، ما كنتش أدرك الموضوع يوصل كده".

كما حققت أغنية  "تيك توك" الذى طرحها النجم محمد رمضان وسوبر ساكو أكثر من 5 مليون مشاهدة فى 3 أيام طرحها على طريقة الفيديو كليب وقام بإخراجها حسام الحسينى، وأصدر النجم محمد رمضان أغنيته الجديدة "تيك توك" مع النجم سوبر كاسو، على راديو أنغامى، قبل طرحها على قناته على ‏اليوتيوب. ‏

قالت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد للمحكمة العليا في لندن إن زوجها السابق الممثل جوني ديب هدد بقتلها، وذلك في شهادتها اليوم الاثنين في دعوى التشهير التي رفعها نجم هوليوود على صحيفة بريطانية.

ويقاضي ديب مؤسسة نيوز جروب نيوسبيبرز، التي تنشر صحيفة ذا صن، بسبب مقال نشرته عام 2018 وصفته فيه بأنه "يضرب زوجته". واستمعت المحكمة العليا في لندن لشهادات على مدى أسبوعين، بما في ذلك شهادة ديب على مدى خمسة أيام، والتي كشفت عن العلاقة المتقلبة بين الزوجين وبعض المزاعم المروعة من كلا الطرفين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة