أكرم القصاص - علا الشافعي

جبروت سيدة ..تزوج عليها فاختطفته في القليوبية

الخميس، 02 يوليو 2020 11:18 ص
جبروت سيدة ..تزوج عليها فاختطفته في القليوبية المتهمة وشركائها بعد ضبطهم
كتب محمود عبد الراضي ـ القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لجأت سيدة لاختطاف طليقها بعد انفصاله عنها وزواجه من أخرى، حيث استعانت بآخرين وخطفوه بعد استدراجه لمكان نائي بزعم انهاء الخلافات المالية بينهما.

وتلقى مركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية بلاغاً من ربة منزل بغياب زوجها "سائق" منذ ثلاثة أيام عقب خروجه للعمل مستقلاً سيارته الملاكى وعدم عودته وإتهمت زوجته السابقة بإختطافه لسابقة وجود خلافات مالية بينهما.

أسفرت تحريات فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالقليوبية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة "زوجة المجنى عليه السابقة ، وعاملَين "لهم معلومات جنائية"- وعاطلَين".

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المتهمين وضبط طليقته وأحد المتهمين، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة ، وأكدت المتهمة الأولى بوجود خلافات مالية مع المجنى عليه فعقدت العزم على إختطافه لإجباره على إنهاء تلك الخلافات.

وأضافت بإستعانتها بباقى المتهمين لتنفيذ مخططها واستدراجهم المجنى عليه للشقة محل سكنها بزعم إنهاء ما بينهما من خلافات وعدولها عن مطالبتها له بدفع مبلغ مالى، وعقب وصوله لشقتها قام باقى المتهمين بإقتياده عنوة وإصطحابه بسيارته إلى الشقة محل إقامة أحدهم وإحتجازه بها لإجباره على دفع ذلك المبلغ، حيث تم تحرير المجنى عليه من مكان إحتجازه وضبط باقى المتهمين المُكلفين بحراسته.

وبمواجهة باقى المتهمين بما جاء بإعترفات المتهمة الأولى أقروا بها وإعترفوا بإرتكابهم الواقعة بتحريض من المتهمة، وتم بإرشادهم ضبط "سيارة المجنى عليه - هاتفه المحمول- حافظة نقوده".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة