خالد صلاح

تعرف على جهود الأجهزة المختصة لكشف ملابسات قضية "الرجل الأخضر"

السبت، 18 يوليه 2020 02:30 ص
تعرف على جهود الأجهزة المختصة لكشف ملابسات قضية "الرجل الأخضر" الرجل الأخضر - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعمل رجال الطب الشرعى على إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بالشاب الذى حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي والمعروفة بـ"الرجل الأخضر"، لتسليمه لجهات التحقيق، لتحديد ظروف وملابسات وفاته، كما يعمل رجال المعمل الجنائى على فحص الأدلة التى تم جمعها بمحيط الواقعة، لتحليلها وتسليم تقرير وافً عنها لجهات التحقيق.
 
ويجرى رجال المباحث تحريات موسعة حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، حيث تم الاستماع لأقوال عدد من أفراد أسرة الشاب المتهم وأصدقائه وشهود عيان حول الواقعة.

وكشفت معاينة النيابة للموقع الذى شهد واقعة اقتحام شاب معروف إعلاميًا بـ"الرجل الأخضر" لمدينة الإنتاج الإعلامى، عن وجود أثار لبقع الدماء فى مكان الواقعة، وتم أخذ عينة منها بمعرفة رجال المعمل الجنائى لفحصها ومضاهاتها بدماء المتهم.

كما كشفت المعاينة عن وجود أثار لطلاء أخضر اللون تم أخذ عينة منه، فضلًا عن بقايا فارغ الطلقة النارية التى أطلقت على المتهم، وتم التحفظ عليها أيضًا بمعرفة النيابة، كما أمرت بالتحفظ على المقذوف الذى تم استخراجه من جثمان الشاب المتهم، لتحليله بمعرفة المعمل الجنائي.

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان الشاب المتوفى، أنه فى العقد الثالث من عمره، ويرتدى بنطلون جينز أزرق اللون، ولا يرتدى شيئا فى المنطقة العلوية، حيث قام بطلاء نفسه بطلاء أخضر اللون، وأنه مصاب بطلق نارى فى منطقة البطن، أسفر عن وفاته.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة