أكرم القصاص - علا الشافعي

9 فساتين زفاف مناسبة لذوق أمينة خليل.. بين الملكية والرقيقة والبسيطة

الخميس، 16 يوليو 2020 02:00 م
9 فساتين زفاف مناسبة لذوق أمينة خليل.. بين الملكية والرقيقة والبسيطة خطوبة أمينة خليل
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فستان قصير ورقيق باللون الأبيض وشعر منسدل على كتفيها، مع ضحكة من القلب أثناء ارتدائها لخاتم الخطوبة، كانت هذه صورة من خطوبة الفنانة الشابة أمينة خليل على رجل الأعمل عمر طه التي انتشرت بدرجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدرت التريند على السوشيال ميديا بسبب المفاجأة، حيث تمت خطبتها في حفل بسيط اقتصر على الأهل والعائلة فقط.

خطوبة أمينة خليل
خطوبة أمينة خليل

تعد أمينة خليل من النجمات التي تختار إطلالتها بعناية شديدة، وقد كان اختيارها لفستان الخطبة موفقًا لما تميز به من رقة وأناقة في آن واحد، خاصة وأنها تحرص في الكثير من إطلالاتها على هاتين الصفتين بشكل خاص، ووفقًا لذوقها نقدم لها موضة فساتين زفاف 2020 لتختار منها ما يتناسب معها خاصة أنه تم الإعلان أن الزفاف سيكون مطلع العام المقبل. 

فستان زفاف رقيق

لم تعد فساتين الزفاف الضخمة والمنفوشة شيئًا جديدًا، لذا فقد شهد هذا الموسم ظهور تصميمات جديدة ومختلفة بداية من الملمس، وخفة وزنه لتسهيل الحركة على العروس، فضلًا عن المظهر الرومانسي الذي يضفيه على العروس في ليلة العمر، وهذا الفستان مصنوع من التول، مع الكشكشة، والتموجات، والطيات، ويعد أكثر جاذبية من اللمعة الحريرية أو الساتان.

فستان زفاف رقيق
فستان زفاف رقيق

فساتين زفاف ملكية

تميل أمينة خليل في الكثير من الأحيان لارتداء التصميمات الكلاسيكية القديمة، وظهر ذلك جليًا حين ارتدت فستانًا كان ملكًا لوالدتها في مرحلة الشباب، ومنذ حفلات الزفاف الملكية التي أقيمت خلال السنوات القليلة الماضية، أثرت الأميرات بدرجة كبيرة في موضة فساتين الزفاف في العام، حيث أصبحت تميل أكثر إلى التواضع وتغطية الجسد، لذا يمكنها اختيار الأكمام الطويلة، حيث يضفي هذا الأسلوب المحافظ لمسة ملكية على العروس.

فساتين زفاف ملكية
فساتين زفاف ملكية

فساتين زفاف بسيطة

رسخت ميجان ماركل بلا شك لهذا الاتجاه من خلال ثوب زفافها غير المزخرف تمامًا الذي اختارته من جيفنشي، فبينما تبذل بعض العرائس جهودًا لتصبح مميزة بفستان مليء بالتفاصيل، من خلال استخدام الدانتيل، والتطريز، والذيل الطويل، فإن البعض الآخر يذهب إلى الحد الأدنى من الزخرفة والتفاصيل ليكون التركيز منصبًا على جمال العروس وحدها لا جمال الفستان.

ويمكن أن تختار الفنانة أمينة خليل واحدًا من هذه الفساتين البسيطة خاصة أنها فى غالبية إطلالتها تميل للبساطة والمكياج الهادئ الأقرب للطبيعى. 

فساتين زفاف بسيطة
فساتين زفاف بسيطة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة