خالد صلاح

نانسي بيلوسى: الأسر بجميع أنحاء أمريكا تواجه أزمات صحية ومالية بسبب كورونا

الأربعاء، 15 يوليه 2020 03:12 م
نانسي بيلوسى: الأسر بجميع أنحاء أمريكا تواجه أزمات صحية ومالية بسبب كورونا نانسى بيلوسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، أن تلبية احتياجات المواطنين هو الشيء الأهم خاصة مع مواجهة أسر في أرجاء الولايات أزمات صحية ومالية بسبب أزمة تفشي كورونا، وغردت بيلوسي عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: " ليس هناك ما هو أكثر أهمية من تلبية احتياجات الشعب الأمريكي حيث تواجه الأسر في جميع أنحاء البلاد الأزمات الصحية والمالية الناجمة عن COVID-19".

وكانت قد اتهمت نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، الرئيس ترامب بمحاولة تقليص حجم الرعاية الصحية المقدمة للمرأة الأمريكية، وقالت بيلوسى على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، "حتى في ظل أزمة الفيروسات التاجية، يحاول الرئيس ترامب التخلص من الرعاية الصحية للمرأة وجميع وسائل الحماية. لن يتوقف الديمقراطيون أبدًا عن القتال للدفاع عن الرعاية الصحية وتوسيعها لجميع النساء والفتيات في أمريكا".

 

وقبل ذلك، انتقدت نانسي بيلوسى، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، إصرار الرئيس دونالد ترامب على عودة الدراسة في المدارس والجامعات رغم استمرار تفشي جائحة كورونا في العديد من الولايات وعدم اعترافه بالتعليم عن بعد، وغردت بيلوسي عبر حسابها الرسمى بموقع "تويتر" مهاجمة ترامب قائلة: "يعبث الرئيس ترامب وإدارته بصحة أطفالنا وهم يسعون إلى الاندفاع إلى المدارس لإعادة فتحها".

 

وفي وقت سابق، اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن تجربة التعلم الافتراضي عن بعد مروعة ولا تقارن بالدراسة في المدارس والجامعات، وجدد مطالبته بضرورة عودة المدارس، وغرد ترامب عبر حسابه بـ"تويتر"، قائلاً: "الآن بعد أن شهدنا ذلك على نطاق واسع، وثبت أن التعلم الافتراضي كان مروعًا مقارنة بالتعليم في المدرسة أو في الحرم الجامعي. ليس قريبًا حتى! يجب فتح المدارس في الخريف".

 

ووجه الرئيس ترامب تساؤلاً عن وضع عودة المدارس، قائلاً: "إذا لم تكن المدارس مفتوحة، فلماذا تمنح الحكومة الفيدرالية التمويل؟".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة