خالد صلاح

ملعب دى ستيفانو يقترب من استضافة مباراة إسبانيا وأوكرانيا

الأربعاء، 15 يوليه 2020 10:18 ص
ملعب دى ستيفانو يقترب من استضافة مباراة إسبانيا وأوكرانيا ملعب دي سيتفانو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، محاولاته من أجل الاستقرار على ملعب لاستضافة مباراة إسبانيا وأوكرانيا فى بطولة دورى الأمم الأوروبية، وذكرت إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، أن ملعب ألفريدو دى ستيفانو هو الخيار الأول بالنسبة للاتحاد الإسبانى لاستضافة مباراة إسبانيا ضد المنتخب الأوكرانى ضمن مباريات دورى الأمم الأوروبية فى شهر سبتمبر المقبل، وأضافت أن مسئولى الاتحاد الإسبانى سيتفاوضون مع ريال مدريد ليتمكن من اللعب فى "ألفريدو دى ستيفانو" حال التأكيد على أن مباريات دورى الأمم الأوروبية ستقام خلف الأبواب المغلقة.

وقد لعب ريال مدريد مبارياته المتبقية فى الليجا على ملعب ألفريدو دى ستيفانو بسبب أعمال الصيانة على ملعب سانتياجو برنابيو، وسيخوض مباراة حسم لقب الدورى على ملعبه دى ستيفانو ضد فياريال غداً الخميس.

جدير بالذكر أن منتخب إسبانيا يتواجد في المجموعة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية رفقة منتخبات سويسرا وأوكرانيا وألمانيا.

جاء ذلك بعدما كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، مطلع يوليو عن مواعيد مباريات مجموعات بطولة دورى الأمم الأوروبية فى نسختها الثانية، التى ستنطلق بدون جماهير بداية من يوم 3 سبتمبر المقبل، بموقعة منتخب ألمانيا مع نظيره المنتخب الإسبانى، عن المجموعة الرابعة.

 وأقيمت قرعة مرحلة مجموعات دورى الأمم الأوروبية، فى شهر مارس الماضى، حيث قسمت المنتخبات الأوروبية إلى 4 دوريات حسب تصنيفهم، حيث يضم كل دورى 4 مجموعات فيما عدا الدوري الرابع الذى يضم مجموعتين فقط.

وكان المنتخب البرتغالى، قد توج بلقب النسخة الأولى من بطولة دورى الأمم الأوروبية، على حساب نظيره منتخب هولندا، بنتيجة 1 – 0، وحصل المنتخب الإنجليزى، على المركز الثالث، بعد فوزه على نظيره منتخب سويسرا، بركلات الترجيح 6 – 5.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة