أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس جاكسون تحتضن شقيقها "برينس" فى أحدث ظهور لهما.. صورة

الإثنين، 13 يوليو 2020 06:42 م
باريس جاكسون تحتضن شقيقها "برينس" فى أحدث ظهور لهما.. صورة باريس جاكسون
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت باريس جاكسون، نجله ملك البوب الراحل مايكل جاكسون، على مشاركة متابعيها بأحدث صورة لها وهي تحتضن شقيقها برينس جاكسون ويجلسان على الأرض.

ونشرت ابنه اسطورة البوب الراحل، صورتها عبر الاستوري، الخاص بحسابها عبر موقع الصور انستجرام، وهي بصحبه شقيقها للتغزل فيه برسالة حب.

باريس جاكسون وشقيقها
باريس جاكسون وشقيقها
 
وفى تصريحات سابقة لباريس جاكسون، صاحبة الـ 22 عامًا، كشفت عن متعة جسدية غريبة أفصحت عنها مؤخرًا، حيث قالت إنها تستمتع كثيرا بأذية نفسها جسديا منذ وفاة والدها في عام 2009.
 
وأوضحت الممثلة وعارضة الأزياء باريس جاكسون على هامش برنامجها الخاص "غير مفلتر: باريس جاكسون وجابرييل جلين" عن متعتها الجسدية الغريبة، أنها باتت تستمع بأذية جسدها بعد وفاة والدها المغني الأمريكي مايكل جاكسون عام 2009.
 
وبحسب ما ذكرته باريس جاكسون، فإنها كانت تأكل كثيرًا حتى وصل الأمر إلى أدمان الطعام، ما زاد من وزنها، مضيفة: "عندما اتصلت ابنة عمي ودعتني بالسمينة، دخلت في اكتئاب شديد وبدأت في إيذاء نفسي من خلال حرق وجرح جسدي"، مشيرًا إلى أن أن الآلام الجسدية تسهم في نسيان الآلام العاطفية، وفقًا لما نقلته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك".
 
 
يشار إلى أن الممثلة وعارضة الأزياء باريس جاكسون كانت قد تعرضت لآثار نفسية مدمرة، كما أنها اعترفت في وقت سابق، بأنها حاولت الانتحار أكثر من مرة، تحت تأثير الضغوط النفسية التي عائلتها.
 
وأشارت الممثلة وعارضة الأزياء باريس جاكسون إلى أنها حاولت الانتحار كثيرا في 2013، مشيرة إلى أن سبب ذلك يرجع إلى "كراهية الذات، وتراجع في درجة احترامها، لدرجة الظن بأنها لا تستحق الحياة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة