خالد صلاح

الريال ضد ألافيس.. كورتوا على بعد خطوة من معادلة رقم قياسي للملكى بالليجا

السبت، 11 يوليه 2020 01:18 ص
الريال ضد ألافيس.. كورتوا على بعد خطوة من معادلة رقم قياسي للملكى بالليجا كورتوا حارس ريال مدريد
كتب احمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، فى تقديم مستويات رائعة مع الفريق هذا الموسم، بعد نجاحه فى الخروج بشباك نظيفة، للمرة الـ18 هذا الموسم على مستوى الدوري الإسباني، خلال مواجهة ديبورتيفو ألافيس، التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فى ختام منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني "الليجا"، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن كورتوا، أصبح على بعد مباراة واحدة، ليعادل الرقم القياسي للحارس السابق فرانشيسكو بويو، الذى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه خلال 19 مباراة فى الليجا، خلال موسم 1986 – 1987.

كما نجح الحارس البلجيكي، فى الخروج بشباك نظيفة، للمباراة الخامسة على التوالى، وهو الأمر الذى لم يحدث مع الفريق الملكى منذ موسم 2007 – 2008.

وكان كورتوا، قد انضم لصفوف ريال مدريد، فى صيف عام 2018، قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 35 مليون يورو.

واقترب ريال مدريد، من حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد أن عزز صدارته لجدول ترتيب الليجا، برصيد 80 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن الغريم التقليدى برشلونة، صاحب المركز الثانى برصيد 76 نقطة. 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة