خالد صلاح

الاعتذارات بين نجوم الأهلى والزمالك "سلف ودين".. باسم يطلب العفو من الأهلاوية.. الحضرى عشمان في رضا الزملكاوية.. رمضان صبحى ندمان بسبب الوقفة وأمين بسبب الكوبرى.. الغندور يعتذر للخطيب.. وجنش يرفع شعار غلطة وعدت

السبت، 11 يوليه 2020 06:00 ص
الاعتذارات بين نجوم الأهلى والزمالك "سلف ودين".. باسم يطلب العفو من الأهلاوية.. الحضرى عشمان في رضا الزملكاوية.. رمضان صبحى ندمان بسبب الوقفة وأمين بسبب الكوبرى.. الغندور يعتذر للخطيب.. وجنش يرفع شعار غلطة وعدت خالد الغندور نجم الزمالك الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر بعض الناس أن في الاعتذار جبناً وضعفاً أو انكساراً وانهزاماً، فيحجمون عنه مهما فعلوا واقترفوا من الأخطاء في حق الغير إلا أن مشاهير الأهلى والزمالك يرون أن الاعتذار عند ثبوت الخطأ شجاعة،عملا بأن الاعتراف بالحق فضيلة فتعددت اعتذاراتهم لغريمهم التقليدي في أجمل فصول رواية الأحمر والأبيض على مر التاريخ.

*خالد الغندور

منذ ساعات قليلة اعتذر الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق عن المعلومة التي ذكرها عبر قناة الزمالك بالأمس حول أحقية الراحل إبراهيم يوسف، نجم الزمالك السابق في الحصول على جائزة أفضل لاعب في افريقيا ١٩٨٣ عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك "اعتذر عن تلك المعلومة، ١٩٨٣ لم يكن الراحل إبراهيم يوسف موجود في صدارة المرشحين".

*وليد صلاح عبد اللطيف

اعتذر وليد عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق  لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على الهواء بسبب تجاوزه في حقه ، وأضاف عبد اللطيف أنه يتقدم بالاعتذار أيضا لحازم إمام لاعب الزمالك بسبب حديثه عنه بشكل سلبي في إحدى القنوات خلال الفترة السابقة .

وأكمل أنه يكن لهما كل الاحترام لأنهم أصدقاء، مؤكدا أنه كان مجبرًا على التجاوز ضدهم.

*باسم مرسى

خرج باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق والإنتاج الحربي حالياً، معتذراً عبر شاشات التلفزيون إلى جماهير الأهلى عن استفزازهم من قبل في عدة مواقف خلال تواجده بالقلعة البيضاء، واعترف باسم بأن تصرفه لم يكن في محله ولم يكن موفقاً فيه لأنه لا يمكن أن يدخل في مشاحنات مع الجمهور.

*عصام الحضرى

قدم عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب الوطني الأسبق، اعتذارًا لجماهير نادى الزمالك، على خلفية الأزمة الأخيرة التي نشبت بينه وبين جماهير القلعة البيضاء.

ونشر الحضري مقطع فيديو يظهر فيه مع اللاعب طارق حامد لاعب الزمالك، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليقدم اعتذارًا لنادى الزمالك، على خلفية التصريحات التى أدلى بها مؤخرًا والتى أغضبت جماهير القلعة البيضاء.

وقال الحضري في مقطع الفيديو: "يمكن في ناس حورت كلام بيني وبين جماهير نادي الزمالك، وطارق حامد هو الذي بادر بعمل مبادرة صلح بيني وبين جماهير النادي الأبيض".

وأضاف الحضري: "أي شخص قام بتحوير حديثي التليفزيوني بالفترة الأخيرة هو مجرد تحوير خاطئ لحديثي ولا أساس له من الصحة، وجماهير الزمالك على رأسي من فوق"، متابعًا: "هي مبادرة ممتاز للغاية، وهدفها إيصال رسالة للجماهير مفادها أن العلاقة بين جميع اللاعبين والمدربين، وإدرات الأندية هي علاقة قوية ومميزة، بل وستظل باقية مدى الحياة".

وظهر عصام الحضرى فى لقاء تليفزيونى وأثار اللاعب جدلاً بعد التصريحات التى خرج بها، والتى أكد خلالها أنه يتمنى أن يمحو من تاريخه فترة لعبه للزمالك.

*رمضان صبحى

وأثار رمضان صبحي، لاعب الأهلى صدى مدويًا بالأرجاء الكروية إثر قيامه بحركة استعراضية وقف خلالها على الكرة بمواجهة الزمالك بملعب برج العرب موسم 2014 – 2015، ولم يكف أنصار الأهلى من هذا التوقيت الحديث عن ما سُمى بـ«وقفة رمضان» حيث اتخذها أنصار النادى الاهلى شعارًا لهم يُرسم على القمصان والفانلات الرياضية، ويقلدها الصغار والكبار بالشوارع وملاعب الكرة الخماسية.

ومن جانبه أكد رمضان صبحى لاعب الأهلى، أنه يعتذر للاعبى الزمالك عن وقوفه على الكرة أثناء مباراة السوبر التى جمعت الفريقين بالإمارات قائلاً: "مكنش قصدى أهين حد فيهم وكلهم أصحابى".

وقال لاعب الأهلى الشاب أنه لن يقف مرة أخرى على الكرة، بعد حملة الانتقادات التى تعرض لها على خلفية وقوفه على الكرة فى مباراة السوبر قائلاً: "أنا مكنش قصدى أعملها تانى أمام الزمالك ولن أكررها".

وكشف "صبحى "فى تصريحاته لقناة الأهلى، عن الحوار الذى دار بينه وبين حسام غالى عقب المباراة، قائلا: "هو أخويا الكبير وقالى متعملش كده وأنا عارف إن كان عليك ضغوطات كبيرة".

*محمود جنش

وعلى نفس الوتيرة قام محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الزمالك، بالإشارة بحركات ورقصات غريبة فى استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتي، الذى احتضن قمة الكرة المصرية التى جمعت الزمالك بالأهلى على كأس السوبر المحلية.

فقد نزل جنش الذى تم استبعاده من قائمة المباراة للإصابة، إلى ملعب المباراة، ووجه بعض الحركات والإشارات التى أثارت غضب الجماهير، متوعدا بفوز الأبيض وحمل كأس السوبر.

وبعدها قدم جنش اعتذار لجماهير الأهلي عن الحركات التي قام بها في بعض اللقاءات، مؤكدا أنه لم يقصد استفزاز جمهور الفريق الأحمر.

وقال جنش في تصريحات تليفزيونية: "لم أقصد استفزاز جمهور الأهلي وأعتذر لهم عن تصرفاتي التي بدرت تجاههم". لأننى كنت مهيس ومش مركز".

*إيهاب أمين

وفى وقت سابق قدم إيهاب أمين لاعب فريق السلة بالنادي الأهلي، اعتذاره لمصطفى مشعل لاعب الزمالك بعد الأزمة التي نشبت خلال مواجهة الفريقين بدور الـ 16 من كأس مصر.

وقام إيهاب أمين بتمرير الكرة بين قدمي مصطفى مشعل الزمالك، ما اعتبره عناصر الفريق الأبيض تصرفًا مهينًا وغير مقبول، وهو ما تسبب في مشادات وشجار بالأيدي بين الفريقين، عقب انتهاء المباراة التي فاز بها "المارد الأحمر" 92-80، بصالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الأهلي في الجزيرة.

وقال أمين في تصريحات تليفزيونية: "أعتذر لمصطفى مشعل، لم أقصد الإهانة له أو لنادي الزمالك، كانت لقطة مهارية وتحدث في جميع منافسات كرة السلة العالمية هذا ما قصدته".

وتابع: "اعتدت على مثل هذه اللعبة خلال فترة وجودي في أمريكا ولم تكن تستدعى كل هذه الأزمة".

ومن جانبه قبل مصطفى مشعل لاعب الزمالك الاعتذار قائلاً: "اللعبة كانت مهارية ولم يكن بها أي مشكلة حيث تحدث بجميع دوريات العالم، الأزمة في توقيتها لأن الأهلي ضمن الفوز بفارق من النقاط، لذا شعرنا بأنها استهزاء بنا".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة