خالد صلاح

أيمن شوقى لـ "طاهر محمد" : لابد أن يكون تركيزك في الملعب فقط

السبت، 11 يوليه 2020 01:17 ص
أيمن شوقى لـ "طاهر محمد" : لابد أن يكون تركيزك في الملعب فقط طاهر محمد
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح أيمن شوقي نجم فريق الأهلي الأسبق أن طاهر محمد طاهر مهاجم فريق المقاولون العرب والمنضم للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لاعب مميز للغاية قائلا "طاهر لاعب كبير ويمتلك مهارات كبيرة والنادي الاهلي سيضيف له الكثير ولكن يجب على اللاعب أن يشتغل على نفسه كثيرا حتى يكون له دور مع النادي ويثبت أقدامه مع الفريق".

وأوضح أيمن شوقي خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة اون تايم سبورتس قائلا "  مشكلة طاهر محمد طاهر، أنه يتم استثارته سريعاً وهو ما قد يؤثر على مستواه الفني وتركيزه مع الأهلي لذلك يجب أن يتحكم اللاعب في انفعالاته و شاهدت طاهر في بعض المباريات مع المقاولون العرب الفترة الماضية فاذا تعرض اللاعب للاعتداء من أحد اللاعبين يقوم هو الاخر بالاعتداء عليه " . 

انضم طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب إلى الأهلي في صفقة كبدت الخزينة الحمراء مبلغ 20 مليون جنيه، بخلاف 5 ملايين أخرى عبارة عن إضافات، ليكون اللاعب أولى صفقات الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل، بناءا على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر.

طاهر طاهر من اللاعبين القلائل الذين شاركوا مع كل المنتخبات القومية ومختلف الفئات العمرية سواء منتخب الشباب ثم المنتخب الأولمبي والمنتخب الول دون وصوله الـ23 عاما من عمره.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة