خالد صلاح

صلاح والحضرى والشحات ورمضان وإكرامى أشهر "مليونيرات" الكرة المصرية على إنستجرام

الجمعة، 10 يوليه 2020 09:30 ص
صلاح والحضرى والشحات ورمضان وإكرامى أشهر "مليونيرات" الكرة المصرية على إنستجرام حسين الشحات نجم الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجد نجوم الساحرة المستديرة سواء فى مصر أو خارجها ضالتهم في موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، ليكون اللغة الرسمية للتواصل مع عشاقهم ومحبيهم بصفة رسمية، بعيداً عن الأخبار المغلوطة والشائعات التى تحيط بهم من حين لآخر.

وبعيداً عن الحسابات الوهمية التى أحدثت مشاكل وجدل واسع لنجوم الكرة المصرية فى علاقتهم بموقع إنستجرام، يبقى هناك عدد من أشهر نجوم الساحرة المستديرة فى المحروسة أصبحوا "مليونيرات" على انستجرام بعدما تخطى عدد معجبيهم على السويشال الميديا لأكثر من مليون شخص يرصدهم "اليوم السابع" فى التقرير التالى..

*محمد صلاح

يحرص النجم المصرى المحترف فى صفوف "ليفربول" الإنجليزى، على التفاعل والتواصل مع جمهوره ومتابعيه وعشاقه، على "انستجرام"، حيث يشارك صلاح جمهوره فى الكثير من الصور والفيديوهات، والتي ينشرها بشكل شبه يومى، فإذا لم ينشر أي صورة، فيقوم بوضع صورة أو فيديو في "ستورى"، والتي تُزال بعد 24 ساعة من وضعها.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

محمد صلاح يحظى حاليا بحوالي 39 مليونا و300 ألف متابع، وهو الرقم الذى يزداد بشكل مستمر، فمتابعى محمد صلاح لم يعدوا مقتصرين على مصر فحسب، بل يمتلك محمد صلاح شعبية كبيرة في كافة أنحاء العالم، بعد المستوى الرفيع الذى قدمه مع ليفربول "بطل أوروبا"، في الشهور الماضية.

محمد صلاح سطر اسمه بحروف منذ ذهب فى سجلات تاريخ ليفربول متفوقاً على العديد من أساطير النادى، أمثال كينى داجليش وأيان راش ولويس سواريز وفرناندو توريس.

*عصام الحضرى

احتفل عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر السابق، بوصول متابعيه عبر موقع إنستجرام لـ"مليون شخص"، ونشر صورته بجانب كلمة مليون وعلق قائلا، " مليون متابع شكراً لكم جميعاً ودايما أكون عند حسن ظنكم".

ويعد عصام الحضرى أكبر لاعب سناً يشارك فى بطولات كأس العالم يوم 25 يونيو 2018، بعدما شارك فى مباراة مصر والسعودية بمونديال روسيا بسن الـ45 عاما و161 يوماً ليحطم رقم الكولومبى فاريد موندراجون الذى كان أكبر لاعب سناً يشارك فى أى مباراة فى بطولات كأس العالم، وذلك عندما شارك فى مونديال 2014 بالبرازيل وعمره 43 عاماً وثلاثة أيام، وقد تصدى لركلة جزاء بطريقة رائعة فى المباراة التى فاز بها الخضر بنتيجة (2-1(

وصنع الحضرى تاريخه الأكبر مع الأهلى نادى القرن الأفريقى، حيث قاد الفريق الأحمر للاستحواذ على أغلب البطولات التى يشارك فيها سواء المحلية أو الأفريقية، وحقق معه 23 لقبا تنوعت ما بين 8 ألقاب للدورى المصرى بدأت مع موسمه الأول 1996-1997، وحتى قبل رحيله عنه عام 2008، و3 ألقاب لكأس مصر، و4 للسوبر المصري، بجانب لقبين لبطولة النخبة العربية 1997، و1998، و3 ألقاب لدورى أبطال أفريقيا 2001 و2005 و2006، ومثلها للسوبر الأفريقى، بجانب برونزية كأس العالم للأندية 2006

*حسين الشحات

احتفل حسين الشحات، نجم النادى الأهلى، بوصول متابعيه عبر موقع إنستجرام لـ"مليون شخص"، ونشر صورته بجانب كلمة مليون وعلق قائلا، "شكراً لمليون صديق"، وفى وقت سابق أطلق حسين الشحات قناة تحمل اسمه على يوتيوب، ونشر رسالة لجمهوره عبر إنستجرام يطالبهم فيها بالاشتراك فى القناة .

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Thanks for a million friends 💜❤️

A post shared by Husseinelshahat (@husseinelshahat_74) on

*شريف إكرامى

واقترب شريف إكرامى حارس مرمى الاهلى ومنتخب مصر من الوصول لرقم 2 مليون متابع لحسابه على انستجرام حيث احتفل في وقت سابق بتخطيه المليون الأول على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

اكرامى
اكرامى

 

*رمضان صبحى

فيما يعد رمضان صبحى صانع ألعاب هيدرسيفيلد الانجليزى المعار للأهلى من أكثر النجوم شهرة على موقع الانستجرام حيث وصل عدد متابعيه لـ 7 مليون شخص .

رمضان صبحى
رمضان صبحى

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة