خالد صلاح

تعرف على الأندية الأربعة المنافسة على الصعود بالمجموعة الثالثة

الجمعة، 10 يوليه 2020 02:45 م
تعرف على الأندية الأربعة المنافسة على الصعود بالمجموعة الثالثة فاركو
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر مقترح جديد داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم، سيتم مناقشته خلال الفترة المقبلة، لإنهاء أزمة دورى الدرجة الثانية، الذى يمثل عبئا ماليا كبيرا على اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الجبلاية، على الرغم من تبقى 5 جولات فقط على نهاية المسابقة.

ويتبنى جمال محمد على وسحر عبد الحق، عضوا اللجنة الخماسية، مقترحاً بإقامة ثلاث دورات رباعية بين أصحاب المراكز الأربعة الأولى فى كل مجموعة، ويصعد منها الأول إلى الدورى الممتاز مع إلغاء الهبوط لدورى الدرجة الثانية.

ففى المجموعة الثالثة التى تضم أندية بحرى والإسكندرية يتنافس أربع فرق، هى دمنهور وغزل المحلة وفاركو والمنصورة على الصعود.. نرصدها فى التقرير التالى :-

دمنهور

بالرغم من قلة الإمكانيات والأزمات المالية التى تحيط بفريق دمنهور، استطاع كمال فريد ابن النادى تحقيق إنجاز بمواصلة الانتصارات والتحليق بصدارة المجموعة برصيد 33 نقطة، بعدما خاض الفريق 17 لقاءً فاز فى 10 وتعادل 3 وخسر 4 أحرز لاعبوه 22 هدفا ومنى مرماه بـ14 هدفا.

غزل المحلة

يعد المنافس الأقوى لدمنهور على الصعود للأضواء بفضل مديره الفنى خالد عيد والجماهير الكبيرة التى تزحف خلف الفريق فى المباريات الحاسمة بعد اقتراب المشوار من نهايته وعودة الفلاحين لمكانهم الطبيعى بدورى الأضواء.

خاض المحلة 17 مباراة فاز فى 9 وتعادل 5 وخسر 3، احرز لاعبوه 22 هدفا ومنى مرماه 10 أهداف.

فاركو

أكثر فرق المجموعة استقرارا، سواء على المستوى الفنى بقيادة الدكتور أحمد عاشور صاحب إنجاز الصعود، فيما سبق مع دمنهور، أو على المستوى الإدارى.

ويحتل فاركو المركز الثالث بالمجموعة برصيد 32 نقطة من 17 لقاء فاز 8 لقاءات وتعادل فى مثلهم بينما لم يخسر سوى مباراة وحيدة، احرز لاعبوه 19 هدفا ومنى مرماه بـ9 أهداف.

المنصورة

أقل الفرق حظوظا فى المنافسة على الصعود بالرغم من الطفرة التى حدثت للفريق مع ياسر عبد الواحد ابن النادى الذى نجح فى تحقيق بعض الانتصارات المتتالية أدت لدخول الفريق المنافسة بعدما كان يصارع على البقاء بالمسابقة.

خاض المنصورة 17 لقاءً فاز فى 8 وتعادل 6 وخسر 3، أحرز لاعبوه 20 هدفا ومنى مرماه بـ14 هدفا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة