خالد صلاح

أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 10 / 7 / 2020

الجمعة، 10 يوليه 2020 08:45 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 10 / 7 / 2020 محمد عواد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك، اليوم الجمعة الموافق 10 /7 / 2020 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها انضمام محمد عواد حارس الفريق إلى معسكر برج العرب بعد التعافى من فيروس كورونا.

محمد عواد ينضم لمعسكر الزمالك فى برج العرب بعد التعافى من كورونا

انضم محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، إلى معسكر الفريق الأبيض المقام فى برج العرب، بصورة طبيعية، عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، ليخوض الحارس تدريبات صباحية فى الجيمانزيوم، بعدما جاءت نتيجة المسحة الثالثة للحارس، سلبية، حيث تعرض الحارس للإصابة بفيروس كورونا ثم خضع لمسحة ثانية جاءت سلبية وخضع لمسحة ثالثة للتأكد من تعافيه التام من الفيروس وجاءت أيضاً سلبية ليتأكد شفاءه من المرض.
 
 
كشف مسئولو نادى الزمالك أنه بمجرد فتح الطيران بين مصر والمغرب خلال الفترة المقبلة سيتم الحجز للثنائى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، لاعبى الفريق الأبيض، من أجل العودة إلى القاهرة للانتظام فى استعدادات الفريق الأبيض لعودة المنافسات الكروية خلال الفترة المقبلة، حيث يستمر تواجد الثنائى فى بلادهما نظرا لظروف الطيران.
 

تقرر خضوع فريق الزمالك لمسحة جديدة على هامش معسكر الفريق فى برج العرب، خلال الفترة الجارية، على أن يخضع الفريق للمسحات بشكل دورى خلال فترة المعسكر المغلق الذى يمتد لمدة 15 يوماً، وذلك للتأكد بصورة مستمرة من عدم تعرض أى لاعب للإصابة بذلك الفيروس بعد استبعاد الحالات المصابة من المعسكر لحين التعافى التام وخضع لاعبو الزمالك خلال الفترة الماضية لمسحتى كورونا قبل انطلاق معسكر برج العرب.

11 بنداً فى جدول أعمال الجمعية العمومية بنادى الزمالك خلال شهر يوليو

حدد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، بنود الدعوة للجمعية العمومية العادية للنادى المقرر لها يومى 26 و27 من شهر يوليو الجارى، وتشهد مناقشة الميزانية الخاصة بالنادى والحساب الختامي، بالإضافة إلى الاقتراحات الخاصة بالأعضاء من أجل تطوير منشآت وخدمات النادى.

وتضمن جدول أعمال عمومية نادى الزمالك 11 بنداً وهى: التصديق على محضر الاجتماع السابق، والنظر فى تقرير مجلس الإدارة عن أعماله فى السنة المالية المنتهية، اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة، تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآت، اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذى والمالي.

كما سيتم النظر فى الاقتراحات المقدمة من الأعضاء فى الموعد القانوني، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض تقرير مندوبى النادى فى حضور الجمعيات العمومية، عرض تقرير تقييم المطاعم وعرض مشاركة النادى فى المسابقات الخاصة المحترفين وإعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامى عن العام المالى 2019-2020.

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة