خالد صلاح

5 علامات بتقول إنك السبب فى خلافاتك مع الحبيب.. "ما بتسمعش غير نفسك"

الأربعاء، 01 يوليه 2020 06:00 ص
5 علامات بتقول إنك السبب فى خلافاتك مع الحبيب.. "ما بتسمعش غير نفسك" الخلافات فى العلاقات العاطفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يركز أحد أطراف العلاقة العاطفية فى سلوكيات الطرف الآخر لينتقده طوال الوقت ويلقى عليه اتهامات بالتسبب فى اضطراب العلاقة واقتراب نهايتها، ولكن فى الحقيقة هو المتسبب فى ذلك، ولكن دون أن يعلم، قد أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض العلامات الدالة على أنك أنت الشريك السيئ.

 

بتركز على الغلطات الصغيرة

قد تتسبب فى نهاية العلاقة بتركيزك على الأخطاء الصغيرة التى يرتكبها الطرف الأخر، وتذكيره بها دائماً، ولا تكتفى بذلك بل تحاول أن تسيطر على الطرف الأخر سواء فى طريقة أفكاره أو أفعاله، مما يتسبب فى غضب ونفور الحبيب الذى يقرر مع الوقت الانفصال وإنهاء العلاقة.

 

مش بتعبر عن مشاعرك

يتسبب الشخص فى اضطراب العلاقة عندما يحتفظ بمشاعره داخله ولا يعبر عما يشعر به من مشاعر فرح أو حزن، ويطالب الطرف الأخر بأن يكتشف ذلك بنفسه، مما يتسبب فى خلافات وشجار لا ينتهى .

مواجهة الشريك
مواجهة الشريك

 

بتمنعها من صحابها

قد يتسبب أحد أطراف العلاقة فى الكثير من المشاكل عند محاولة السيطرة على الطرف الأخر ومنعه من مقابلة أو التحدث مع أصدقائه وزملائه بالعمل بحجة الغيرة الشديدة، مما يتسبب فى المزيد من الخلافات بين الطرفين.

خلاف بين شريكين
خلاف بين شريكين

 

بتحب تفوز فى أى خلاف

يعتبر من العلامات الدالة على أنك الشريك السيئ، هو سعيك الدائم فى الفوز فى أى خلاف بينك وبين الطرف الآخر، من خلال ابتكار الحجج والأعذار التى تبرر موقفك وتجعلك تفوز فى النهاية مع إنكار أخطائك باستمرار.

الخلافات فى العلاقات العاطفية
الخلافات فى العلاقات العاطفية

 

التهديد بالانفصال

يعتبر أيضاً من علامات الشريك السىء، هو تهديده بالانفصال وإنهاء العلاقة عند أى خلاف أو نقاش، دون السماح للطرف الأخر بإبداء رأيه أو التعبير عن نفسه، مما يتسبب فى إنهاء العلاقة لأتفه الأسباب وفى وقت قصير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة