خالد صلاح

أهالى قرية مدينة بنى عبيد بالدقهلية يجهزون مسجد السلايمة استعدادا للصلاة

الأربعاء، 01 يوليه 2020 06:30 ص
أهالى قرية مدينة بنى عبيد بالدقهلية يجهزون مسجد السلايمة استعدادا للصلاة المسجد
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ حسين حواش عبر خدمة صحافة المواطن باليوم السابع، مجموعة من الصور لاستعدادات أهالى قرية مدينة بنى عبيد محافظة الدقهلية للعودة للصلاة بمسجد السلايمة، حيث طهر الأهلى والمساجد ووضعوا ملصقات على الأرض للمحافظة على التباعد الاجتماعى أثناء الصلاة، كما تم تطهير شوارع القرية.

يأتى ذلك فى إطار الفتح التدريجى لدور العبادة مع أخذ الاحتياطات اللازمة لذلك، وفقا للقرارات الأخيرة لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى.

 
 
استعداد الوقايئة للمسجد (1)
استعداد الوقايئة للمسجد (1)

 
 
استعداد الوقايئة للمسجد (3)
استعداد الوقايئة للمسجد (3)
 
 
ويعتبر مرض كورونا من أخطر التحديات التي صادفها العالم فى الأونة الأخيرة بسبب سرعة انتشاره، والذى لم يقتصر على منطقة جغرافية بعينها بل امتد ليشمل أغلب دول العالم، فضلا عن سرعة انتشاره ونتائجه الخطيرة على الصحة العامة، والتى قد تنتهى بالوفاة فى حال عدم اتباع الإجراءات الوقائية.
 
وحرصا من "اليوم السابع"، على نشر واتباع قرائها للإجراءات الوقائية التى تهدف إلى حمايتهم من عدوى الإصابة بهذا الفيروس، تقدم مبادرة "احمى نفسك"، وذلك عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع" على رقم الواتس آب 01280003799 أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة باسم القراء.
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة