أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشار المنظمة الليبية للأمن القومى: حل الأزمات يخرج دائمًا من القاهرة

السبت، 06 يونيو 2020 07:39 م
مستشار المنظمة الليبية للأمن القومى: حل الأزمات يخرج دائمًا من القاهرة رمزى الرميح
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رمزى الرميح، مستشار المنظمة الليبية لدراسات الأمن القومى، إن القاهرة هى الشيقة الكبرى لليبيا، ومصر هى من حددت أزمة ليبيا ووضعت لها الحلول، مشيرا إلى أن حل الأزمات حول العالم يخرج دائما من القاهرة.

وتابع الرميح، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة صدى البلد، والذى تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، قائلا: كلمة الرئيس السيسى موجهة للمجتمع الدولى لتحمل مسئوليته تجاه الأزمة الليبية، مشيرا إلى أن العالم أجمع يعى ما هى مصر، والمبادرة التى قالها الرئيس السيسى فى طريقها لمجلس الأمن.

وكان قد أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن إعلان القاهرة لحل الأزمة الليبية المشتعلة منذ الإطاحة بالعقيد معمر القذافى، محذرا من التمسك بالحل العسكرى للأزمة الليبية.

وقال الرئيس السيسي، خلال مؤتمر صحفى، بقصر الاتحادية مع رئيس البرلمان الليبيى المستشار عقيلة صالح، وقائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر: "أود في البداية أن أتوجه بالشكر إلى القادة الليبين ، رئيس البرلمان الليبي المستشار عقيلة صالح والقائد العام للجيش الوطنى الليبي المشير خليفة حفتر للحضور إلى القاهرة، كما أرحب كذلك بالسادة سفراء وممثلى الدول المعنية  بالأزمة الليبية".

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة