أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب بلجيكا: هازارد حاليا في أفضل فورمة له

السبت، 06 يونيو 2020 01:32 ص
مدرب بلجيكا: هازارد حاليا في أفضل فورمة له هازارد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البلجيكي، أن نجم فريق ريال مدريد، إدين هازارد، وصل حاليا لأعلى فورمة له من خلال تدريبات ريال مدريد بعد عودته من الإصابة التى لحقت به مؤخرا، مشيرا إلى أن جماهير الفريق الملكي سترى النسخة المنتظرة منه بعد استئناف منافسات الدوري الاسباني مجددا.

قال مارتينيز خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية: "هازارد أفضل لاعب يستطيع ريال مدريد بناء مشروع عليه، سيكون هازارد واحدا من أفضل اللاعبين في الليجا وسيعود إلى مستواه الطبيعي".

أضاف: "إذا عاد إلى المستوى الذي كان عليه قبل الإصابة أمام باريس سان جيرمان، فسيكون هذا هو الأفضل لريال مدريد، في تلك المباراة لعب بشكل جيد لأنه لم يلعب منذ فترة طويلة".

واختتم: "إنه في أفضل لحظة في مسيرته المهنية وأنا متأكد من أنه سينجح في ريال مدريد".

بخلاف مارتينيز، تحدثت العديد من وسائل الإعلام لااسبانية عن تطور هازارد من خلال مستواه الرائع الذي ظهر عليه في تدريبات ريال مدريد مؤخرا، بعد العودة من جديد استعدادا لمباريات الدوري الاسباني.

بعد عشرة أيام من عودة ريال مدريد إلى التدريبات، أثار هازارد حماس زيدان وجميع من في مدريد، حيث ظهر في فورمة عالية منذ عودته إلى التدريب في مدينة "فالديبيباس" الرياضية، إلى جانب تحسن حالته الجسدية، حيث يتعمد أن يظهر لمدربه أنه تغلب على الإصابة الخطيرة الثانية هذا الموسم.

هازارد بعد خضوعه لعملية جراحية في 5 مارس في دالاس بسبب كسر في الشظية البعيدة اليمنى، بدا أن الموسم قد انتهى بالنسبة له بسبب الوقت الذي استغرقه من شهرين إلى ثلاثة أشهر للشفاء.

ولكن جاء توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا، ليكون بمثابة طوق النجاة له، ليعود خلال فترة الحظر من الإصابة، حيث احتاج لبضعة أسابيع من العمل البدني المكثف لتحسين شكله والكثير من الكرة لاستعادة الثقة.

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان راض بشكل كبير عن أداء هازارد منذ عودته، مما سيمنحه فرصة المشاركة ضد إيبار، فى أول المباريات بعد استئناف الدورى الإسبانى 14 يونيو الجارى، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الليجا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة