أكرم القصاص - علا الشافعي

بالأرقام.. البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهداف التاريخى بدوريات أوروبا

السبت، 06 يونيو 2020 03:00 ص
بالأرقام.. البولندي روبرت ليفاندوفسكي الهداف التاريخى بدوريات أوروبا روبرت ليفاندوفسكى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الالماني، قائمة هدافي دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" هذا الموسم، بعدما تمكن من تسجيل 29 هدفاً مع العملاق البافاري في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا".

وسجل ليفاندوفسكي "هدفين" في فوز بايرن ميونخ على فورتونا دوسلدورف بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدوري الالماني، كما رفع المهاجم البولندي رصيده إلى 43 هدفا بجميع المسابقات هذا الموسم، ليعادل رقمه الشخصي الذي حققه في موسم 2016-2017.
 
واستغل ليفاندوفسكى توقف مسابقات الدوري في ايطاليا وانجلترا واسبانيا والغاء بطولة الدوري الفرنسي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، للأنفراد بصدارة قائمة هدافي دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5".
 
ويبتعد مهاجم بايرن ميونخ بفارق هدفين عن الإيطالي شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو وهداف الدوري الإيطالي، كما يتفوق على كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بفارق 8 أهداف في الصراع الاستثنائي للحذاء الذهبي الأوروبي هذا الموسم، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة وصاحب الجائزة في الموسم الماضي، بفارق 10 أهداف.
 
ويحل بايرن ميونخ ضيفاً على باير ليفركوزن اليوم السبت  بملعب "باي أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدوري الالماني "البوندزليجا"،ويأمل المهاجم البولندي في زيادة رصيده التهديفي لمواصلة الاقتراب من تحقيق حلم التتويج بالحذاء الذهبي الأول.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 67 نقطة، بفارق 7 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثانى، واقترب كثيرا من الحفاظ على لقبه الذى توج به فى المواسم العديدة الأخيرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة