أكرم القصاص - علا الشافعي

يوسف أوباما يكشف عن أغلى هدف فى مسيرته الكروية

السبت، 06 يونيو 2020 11:27 م
يوسف أوباما يكشف عن أغلى هدف فى مسيرته الكروية يوسف أوباما
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد يوسف أوباما، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن هدفه في شباك بتروأتلتيكو الانجولي في الثانية الأخيرة من عمر مباراة الفريقين بمرحلة المجموعات للكونفدرالية الأفريقية، هو الأغلى في مسيرته مع الساحرة المستديرة، نظرًا لكونه السبب فى إعادة الفارس الأبيض للمنافسة من جديد على اللقب.
 
أضاف أوباما على شاشة قناة الزمالك:" لن انسى مطلقاً هدفي في بتروأتلتيكو الذي أعادنا من جديد للمنافسة على الكونفدرالية"، وواصل أوباما تصريحاته مؤكداً أن روح لاعبي الزمالك هي السر وراء أي انتصار يحققه الفريق.

وبدأ يوسف أوباما مسيرته الكروية مع ناشئى القلعة البيضاء، وفى موسم 2013/2014 تم تصعيده للفريق الأول لنادى الزمالك وشارك مع الفريق فى الدورى الممتاز ودورى أبطال أفريقيا وكأس مصر والكونفدرالية والسوبر الأفريقى والسوبر المصرى، حيث شارك مع الزمالك فى 116 مباراة بمختلف البطولات أحرز خلالهم 20 هدفًا وصنع 17 هدفًا، فيما توج مع قلعة ميت عقبة بـ 8 بطولات هى: "كأس مصر 4 مرات والدورى الممتاز مرة واحدة والكونفدرالية الإفريقية مرة واحدة والسوبر المصرى مرة واحدة والسوبر الأفريقى مرة واحدة، فيما خرج فى عدد محطات كان أبرزها فترته مع الاتحاد السكندرى ووادى دجلة.

وشارك يوسف أوباما مع الاتحاد السكندرى فى 35 مباراة أحرز خلالها 9 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، فيما شارك مع وادى دجلة فى 14 مباراة وسجل هدفين وصنع هدف.

أما عن مشاركات يوسف أوباما، مع الزمالك هذا الموسم، فشارك فى 24 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالهم هدفين، فيما يُعد أكثر لاعبى الأبيض صناعة للأهداف فى المباريات التى شارك فيها تحت قيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق، حيث شارك معه فى 18 مباراة لمدة 1489 دقيقة، أحرز خلالهم هدفين وصنع 6 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة