خالد صلاح

شياكة وأناقة.. أحدث تصميمات الـ "شورت" النسائى لصيف 2020

السبت، 06 يونيو 2020 08:00 ص
شياكة وأناقة.. أحدث تصميمات الـ "شورت" النسائى لصيف 2020 شورت بيج
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

تفضل الكثير من النساء ارتداء السراويل القصيرة خلال فصل الصيف، لذلك تحرص بيوت الأزياء على تصميمات مختلفة من "الشورت" ليناسب مختلف الأذواق، وأشار تقرير منشور بموقع " vogue"، إلى أحدث تصميمات "الشورت " النسائى لصيف 2020، والذى يمكن ارتداؤه أثناء العمل من المنزل أو أثناء الجلوس أمام حمام السباحة، أو الشواطئ أو النوم والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير.

 

عودة البنطلون القصير
 

يعتبر السروال القصير أحدث السراويل النسائية لصيف 2020، المصنوعة من القماش، والتى يمكن ارتداؤها أثناء العمل من المنزل أو عند الخروج خلال فصل الصيف، والتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالتها.

بنطلون قصير
بنطلون قصير

 

شورت جينز
 

يعتبر "شورت جينز" من أحدث أنواع البنطلونات القصيرة موضة صيف 2020، والتى يمكن ارتدائها أثناء الجلوس داخل المنزل أو التنزه مع الأصدقاء بالحدائق العامة أو حتى الجلوس أمام الشاطىء خلال فصل الصيف.

شورت جينز
شورت جينز

 

شورت بحزام
 

يعتبر "شورت " قصير بحزام حول الخصر، والذى يضيف إطلالة أنثوية جذابة للمرأة، والذى يمكن ارتداؤه أثناء الخروج من المنزل أو أثناء العمل داخل المنزل خلال فترة الصيف.

شورت بيج
شورت بحزام

 

شورت صيفى
 

يعتبر "شورت صيفى"، من أحدث تصميمات السراويل القصيرة لصيف 2020، والتى يمكن ارتدائها مع نظارة شمسية وتى شيرت، أثناء الخروج من المنزل أو التنزه مع الأصدقاء، والتى تضيف أناقة وجاذبية للمرأة خلال فصل الصيف.

شورت للشاطىء
شورت 

 

"شورت" فضفاض
 

يعتبر "شورت" الفضفاض من أحدث تصميمات السراويل القصيرة، لصيف 2020، والذى يضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة أثناء التنزه مع الأصدقاء أو حتى عند الجلوس أمام الشاطىء، كما يجلس المرأة تشعر بالراحة عند السير، بالإضافة إلى ذلك متوفر من "شورت" ألوان وتصميمات مختلفة لتناسب جميع الأذواق، سواء المصممة من قماش سادة أو بمطبوعات مختلفة أو ألوان مميزة .

شورت فضفاض
شورت فضفاض

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة